إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17801أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رجل من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة،  أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويريدها عاملة، أما سنها فلا  يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برج بوعريريج، سطيف أو البويرة.

17802عمر يريدها مثقفة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي وعامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، ذات دين وعلى قدر عالٍ من الجمال،   أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

17803مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 82 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17804جامعية تبحث عن زوج متفهم

نور من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 30سنة، جامعية وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعٍ بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17805بنت العاصمة لا تمانع إن كانت لديه إعاقة خفيفة

هجيرة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، كما لا تمانع إن كان يعاني من إعاقة حركية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17806عامل بالجنوب يريدها أستاذة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بتمنراست، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط  أن تكون عاملة، ويفضل لو تكون من سلك التعليم بمختلف أطواره، ويريدها من ولاية قسنطينة، في حين لم يحدد سنها.

17807ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها  فقط.

17808مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17809ابن الغرب يريدها أجنبية

أنا محمد من ولاية وهران، أبلغ من العمر 24 سنة، عامل يومي، أبحث عن فتاة محترمة وتقدر الحياة الزوجية، أفضل لو تكون من أي دولة أوروبية.

17810عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17811جامعي يريدها مغتربة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، كما لا يمانع إن كانت مغتربة أو من أي ولاية.

17812ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين  يريدها من الشرق الجزائري.

17813مطلقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا  ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

17814 دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون جميلة ومتخلقة، معلمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17815بهذه المواصفات</sp

رابط دائم : https://nhar.tv/bUeno
إعــــلانات
إعــــلانات