إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17857كريم يبحث عن شريكة الحياة

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس   ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

17858بنت الأوراس تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، موظفة، متوسطة القامة، طيبة القلب وحنون، مثقفة وربة بيت ممتازة، جميلة الشكل، حسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسس معه أسرة مبنية على الحب والإحترام، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17859ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17860بهذه المواصفات تريده أسماء

أسماء من ولاية قسنطينة، مقيمة بالعاصمة، إطار سام، تبلغ من العمر 39 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17861نسيم يريدها من سلك التعليم

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17862جامعية تريده إطارا في الدولة

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كإطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

17863ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

17864رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر33 سنة، عامل حر، وسيم متدين ومتخلق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية   في الإستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17865ميسور الحال يبحث عن زوجة صالحة

رشيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 53 سنة، عامل مستقر وميسور الحال، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن شريكة لحياته تنسيه تجربته الأولى وتكون له نعم الزوجة الصالحة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مقبولة الشكل، ولا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط، تيارت أو المسيلة.

17866بنت الجنوب لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مهندس دولة، من عائلة محترمة، ماكثة في البيت ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جامعيا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 32 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17867مطلّق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر، مطلّق، متدين يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو يتيمة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17868ابن الغرب يريدها متدينة

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

17869مهندسة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 27 سنة، مهندس دولة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جامعيا و عاملا مستقرا، حيث تحبذه إما مهندسا، طبيبا أو من سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة، سوق أهراس أو بومرداس.

17870ابن الغرب يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يبحث عن شريكة العمر التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، واعية وقادرة على تأسيس أسرة مستقرة، حسناء ورشيقة القوام، متدينة،   وتكون أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17871عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

أنا فتاة من ولاية المسيلة، أبلغ من العمر 35 سنة، متدينة ومتخلقة وموظفة مؤقتا، مقبولة الشكل وطويلة القامة، أود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا أمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه ولد أو اثنين فقط، أما سنه فما بين 37 و42 سنة، أما عن الولاية التي ينتمي لها شريك حياتي فأحددها بالمسيلة أو ضواحيها.

17872أرمل يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، من مواليد سنة 1941، متقاعد،    أرمل، يبحث عن امرأة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت ولديها مسكن خاص، ويشترط أن تكون من العاصمة وضواحيها.

17873ابن الوسط يريد تكوين أسرة مستقرة

حميد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، من عائلة محترمة ومتواضعة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه بناء أسرة مستقر وسعيدة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية   في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما لا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17874عامل بالجنوب يريدها أستاذة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل بتمنراست، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط   أن تكون عاملة، ويفضل لو تكون من سلك التعليم بمختلف أطواره، ويريدها من ولاية قسنطينة، في حين لم يحدد سنها.

17875مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17876ابن الجنوب يبحث عن زوجة صالحة

شاب من الوادي، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل حلاق بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/UL8uw

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

عرض خاص/ مؤطر  

من تقبل بظروفي وتكون لي نعم السند والرفيق 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، لديه مدخول سنوي، لديه قطعة أرض صالحة للبناء، بالإضافة إلى غرفتين بالمسكن العائلي، يعاني من اكتئاب نفسي ويعالج عند طبيب مختص، يعيش حياة طبيعية ماعدا بعد الإنفعالات الناتجة عن بعض الأحداث أو الضغوط، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، وهذا بعد تأكيد الطبيب المعالج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متفهمة وتقبل بظروفه، عاملة، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

17603مهندس يريدها جامعية وعاملة  

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.    

17604 لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.    

17605 بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 52 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.        

 

17606مطلقة تبحث عن زوج صالح

فاطمة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال الذي تبدأ معه من جديد، شرط أن يكون إنسانا محترما،  متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.          

17607محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17608شاب من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورصين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

17609عاملة تبحث عن الإستقرار في الحلال

فتاة من الوادي، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

17610مطلق يبحث عن الإستقرار

جلال من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 39 سنة، تقني سامي في الصحة، مطلق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تقبل أن تقاسمه حلو الحياة ومرها، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، جيجل، تبسة أو قسنطينة.

 17611ابن الوسط يريدها عاملة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 19 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة.

  17612مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص،  ويريدها من الولايات المجاورة للعاصمة.

17613هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة ومتدينة، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 30 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17614ابن سطيف يريدها من نفس ولايته

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة وبه شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

17615عادل يريدها من سلك الصحة أو التعليم

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة تربوية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17616همها الوحيد هو الحلال

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا وقادرا  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات الشمالية.         

 17617كفيفة تبحث عمن يسترها في الحلال               

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، كفيفة،  بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

17618من تكسب ثقتي التي فقدتها في كل النساء؟

شاب من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 35 سنة، أعزب، متدين، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله،شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تعمل شريكة الحياة المستقبلية على كسب ثقته التي فقدها في كل النساء  لأسباب لم يحددها، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/UL8uw
إعــــلانات
إعــــلانات