إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

17654عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17655جامعي يريدها مغتربة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، كما لا يمانع إن كانت مغتربة أو من أي ولاية.

17656ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين  يريدها من الشرق الجزائري.

17657مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

17658دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون جميلة ومتخلقة، معلّمة في مختلف الأطوار أو طبيبة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17659سهام تبحث عن أم لصغيرتها

سهام من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة وأم لبنت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يقاسمها حلو العيش  ومره، ويكون نعم الأب الحنون لصغيرتها، كما لا تمانع إن  كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل أو حتى عقيما، أما سنه  فما بين 32 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17670بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة، حنون ومتخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة المظهر، حسنة الوجه، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا وحنونا، مقبول الشكل، متفهما ويقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر وضواحيها.

17671بنت الشرق تريده إطارا في الجيش

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 21 سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تفضله عاملا في  الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

17672مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.   

17673لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.     

17674رضوان يريدها ماكثة في البيت

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، كما يشترط أن تكون ماكثة في البيت، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17675عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

17676ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.

17677جامعية لا تمانع إن كان مغتربا

إلهام من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في علم النفس، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة ورشيقة القوام، تبحث عن شريك العمر  الذي تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ومتواضعا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، البليدة أو تيبازة، كما لا تمانع إن كان مغتربا.

17678محمد يريدها طبيبة أو أستاذة

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي و إطار في الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ملتزمة بدينها ومتخلقة، كما يريدها طبيبة أو أستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية أو من أي ولاية.

17679متجلببة تريده من خارج الوطن 

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متدينة ومتجلببة، حافظة لكتاب الله ومتحصلة على شهادة لتعليم القرآن، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتحٍ، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و50 سنة، في حين تريده من خارج الوطن ومن الأحسن لو يكون من  المملكة العربية السعودية.

17680 كفيفة تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 22 سنة، كفيفة،  بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الأغواط.

 17681بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، موظفة، من عائلة محترمة، حنون ومتفائلة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

رابط دائم : https://nhar.tv/WvXpm
إعــــلانات
إعــــلانات