إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17274ابن الوسط يريدها متدينة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في سلك التعليم، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متوسطة القامة ومقبولة الشكل، متدينة ومتفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17275مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق بدون أولاد، أسمر البشرة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على  فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على أن تنسيه تجربته الأولى، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17276عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

حليمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولادا، أما سنه فما بين 41 و50 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

 17277جامعية تريده إطارا في الجيش

إيمان من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية وعاملة، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حيث تشترط أن يكون إطارا في الجيش أو الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

17278 آمال تبحث عن الإستقرار

آمال من ولاية البيض، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17279ليلى تبحث عن زوج مسؤول

ليلى من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، طيبة القلب وحنون، تبحث عن شريك الحياة الذي تؤسس معه أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا  تمانع في العيش مع أهله، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17280جامعي يريدها من سلك التعليم

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي، موظف في شركة وطنية، مسؤول وهادئ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار وتكوين أسرة مبنية على أسس الدين الإسلامي، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 17281همها الوحيد هو الحلال

منال من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن زوج متفهم تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

 17282جامعية تبحث عن شريك الحياة

 فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 25 سنة، متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق، حسناء وبيضاء البشرة،  جميلة المظهر وأنيقة، متخلقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط  في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وواعيا بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، لديه مسكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

 17283متدينة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 31 سنة، متدينة ومن عائلة محافظة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حيقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد سليمة الولاية التي ينتمي إليها شريك الحياة.

 17284ابن الغرب يريدها عاملة 

رجل من ريف غليزان، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون وطيبة القلب، كما يحبذها يتيمة، ولا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 17285جميلة تريده أرمل ولديه أولادا

جميلة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولادا، أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

 17286عامل حر يريدها جميلة وأنيقة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، من عائلة محافظة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 19 و24 سنة، في حين لم يحدد ابن سطيف الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 17287نور الدين يريدها بمسكنها الخاص

 نور الدين من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، عاملة في سلك التعليم، كما يفضل لو يكون لديها مسكنا خاصا، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ڤالمة.

 17288آمال لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

آمال من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، مثقفة،  بيضاء البشرة، حنون وصادقة، عاملة مستقرة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتحبذه عاملا في سلك التعليم أو الصحة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17289ابن العاصمة يريدها من الغرب الجزائري

عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 17290من أهم شروطها أن يكون متدينا ويخاف الله

جميلة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 42 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف دينها، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 17291ابنة الغرب تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

رابط دائم : https://nhar.tv/h3quE
إعــــلانات
إعــــلانات