إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19078

ميسور الحال يبحث عن زوجة صالحة

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 61 سنة، مطلّق ولديه أولاد، ميسور الحال، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة وماكثة في البيت، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19079

 أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل  بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.


19080

 سميرة تبحث عن زوج مسؤول

سميرة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 33 سنة، متفتحة، جميلة، جادة وصريحة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة ، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم، الجزائر، تيبازة أو البليدة.


19081

حنان تريده دركيا

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متخلقة، طويلة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك الدرك الوطني ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من ولاية وهران، تلمسان، مستغانم أو عين تيموشنت.


19082

 مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية تلمسان، عامل بولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال وذكية، عاملة، أما سنها فما بين 26 و34 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19083

أرملة تبحث عن زوج صالح

أرملة من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 53 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، متحجبة ومن عائلة محافظة، لديها 3 أولاد، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، لديه دخل شهري ثابت ومسكن خاص، كما تحبذه أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19084

بنت الحضنة تبحث عن ابن الحلال

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 30 سنة، متخلقة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فلا يتجاوز ٠٤ سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة أو الجزائر.


19085

بهذه المواصفات يريدها محمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مواظبة على صلاة الجمعة بالمسجد، جميلة ولم يسبق لها إقامة علاقة عاطفية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز ٠٣ سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.


19086

 مطلّقة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مطلّقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19087

 لمن تبحث عن الحلال

مطلّق من ولاية معسكر، يبلغ من55 سنة، موظف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق وجمال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19088

ابن الوسط يريدها عاملة

رجل من ولاية المدية، يبلغ من العمر 46 سنة، مقيم بحاسي مسعود، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلّق ولديه طفلان في رعاية والدتهم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19089

 لمن يبحث عن زوجة عاملة

امرأة من ضواحي الجزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، متحجبة ومتدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ذا مستوى ثقافي مقبول، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 39 و47 سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، بومرداس أو الجزائر.


19090

 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة ومتحجبة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة فقط، ولا تمانع إن كان مغتربا.


19091

 آمال تبحث عن زوج صالح

آمال من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 22 سنة، رشيقة القوام، ذات جمال وأخلاق، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مثقفا ومحترما، لايدخن ومسؤولا، عاملا مستقرا، وتحبذه من سلك الأمن، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19092

بهذه المواصفات تريده بنت الشرق

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء البشرة، متحجبة، حنون، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك التعليم أو الصحة أو الأمن، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19093

 لمن تبحث عن الحلال 

مطلّق من ولاية معسكر، يبلغ من 55 سنة، موظف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق وجمال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19094

عاصمية تبحث عن فارس الأحلام 

آسيا من العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فما بين 28 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19095

بنت الشرق تبحث عن زوج صالح

امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مطلّقة وأم لبنت، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها عما فاتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19096

 ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة

رجل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.


19097

مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف اللّه، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.


19098

 ابن الأوراس لايمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19099

ابن سطيف يريدها من نفس ولايته

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة ورأسه به شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وحافظة للقرآن، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.


19100

عامل حر يريدها ملتزمة بدينها

عمر من العاصمة، يبلغ 33 سنة، تقني سامي وعامل مستقر، لديه إعاقة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة بدينها ومقبولة الشكل، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.


19101

ابن الشرق يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

رجل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل غير مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19102

حميدة تريده مغتربا

حميدة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، تبحث عن زوج يكون مغتربا، محافظا على صلاته ويخاف اللّه، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الّزواج، في حين لم تحدد سنه.


19103

 مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل والمظهر، ولا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، أو مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية غرداية وضواحيها.


رابط دائم : https://nhar.tv/XLS4e
إعــــلانات
إعــــلانات