إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}




 

 

طرائف القراء.

نتلقى مئات الإتصالات يوميا سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسائل المكتوبة،وطبعا كل شخص له طرائفه وخرجاته التي لم نكن ننتظرها. وسنحاول في هذه المرة تقديم لكم بعض الطرائف التي نعيشها يوميا مع قرائنا الكرام.

 شاب عمره 20 سنة يريد الزواج مع بنت لا يقل عمرها عن الـ30 سنة

 امرأة عمرها 49 سنة ترغب في الزواج مع شاب عمره ما بين 24 و35 سنة

 

15833 بنت المسيلة تبحث عن ابن الحلال

نادية من ولاية المسيلة تبلغ من العمر 21 سنة، جامعية، تبحث عن رجل يقدر الحياة الزوجية، ومن الأحسن أن يكون مغتربا.

15834 ابن الباهية يرغب في بنت الحلال

سيد أحمد من ولاية وهران يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يومي يبحث عن فتاة تقدر الحياة الزوجية، وتكون عاملة في سلك الأمن أو الصحة وأن لا يتعدى عمرها 30سنة.

15835 مسؤول يبحث عن شابة للزواج

محمد من ولاية المدية عمره 32 سنة، مقيم مع العائلة، مسؤول في الإدارة، يبحث عن امرأة تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة وأن لا يتعدى عمرها 30سنة، ومن الأحسن أن تكون من الوسط وفي أقرب وقت ممكن.

15836 إطار في الجيش يبحث عن شابة للزواج

عبد القادر من ولاية غليزان يبلغ من العمر 34 سنة، إطار في الجيش، يبحث عن فتاة  تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة ولا يتعدى عمرها 30سنة.

15837 ابن الهضاب العليا يرغب في بناء أسرة

أمين من ولاية سطيف يبلغ من العمر 28 سنة، مقاول لديه سكن خاص به، يبحث عن فتاة بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، تكون من عائلة محترمة وتقدر الحياة الزوجية ولها النية الخالصة في الإرتباط.

15838 حنون ومتدين لديه رغبة في تكوين أسرة

شاب موظف، أسمر، مرح وحنون، عمره 26 سنة، من مدينة قسنطينة يرغب في تكوين أسرة ويبحث عن شابة يتراوح عمرها ما بين 22 و26 سنة، تكون مرحة وملتزمة وبالطبع جميلة.

 15839 مقبول الشكل يبحث عن عروس للزواج

شاب من مدينة المدية عمره 30 سنة، أسمر، طوله 1.80متر، موظف يرغب في الزواج ويبحث عن شابة ذات مستوى دراسي مقبول، طولها 1.70متر، وتكون من ولاية المدية ومقبولة الشكل.

15840 ابن العاصمة يرغب في بناء أسرة

شاب من العاصمة عمره 25 سنة، يبحث عن شابة قصد الزواج والإرتباط في الحلال.

15841 جميل ومطيع يبحث عن جميلة ومطيعة للزواج

شاب جميل مطيع عمره 34 سنة من مدينة بشار، يرغب في تكوين أسرة ويبحث عن بنت للزواج.

15842 شاب يحب الصدق يبحث عن شابة للزواج

شاب يقول إنه يحب الصدق والهدوء وكل شيء جميل، عمره 35 سنة من مدينة سوق أهراس، يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال وتكوين أسرة وتكون جميلة، متخلقة ومن عائلة محافظة.

15843شاب يبحث عن شابة للزواج

شاب جاد من العاصمة، عمره 25 سنة، يبحث عن شابة قصد الزواج وتكوين أسرة، تكون متخلقة، ملتزمة مثقفة ومتفهمة.

15844 بنت المدية تبحث عن شاب للزواج

أنيسة من المدية عادية، متوسطة القامة، فقيرة، بيضاء البشرة، عمرها 36 سنة تبحث عن ابن الحلال الذي يحترمها وتعيش معه في الحلال وتبحث عن شاب يكون عاملا ولا يتلاعب بالمشاعر وجاد.

15845 متدين من العاصمة يبحث عن عروس

شاب يبلغ من العمر 28سنة، من العاصمة، متدين، جدي في حياتي، لديه عمل مستقر كمتصرف إداري، يعيش مع عائلته الصغيرة المتكونة من أربعة أفراد، لم يبق لي سوى إيجاد بنت الحلال وتكوين أسرة صالحة في المجتمع وتكون متدينة ومثقفة، بنت عائلة شريفة ومحترمة، جميلة الشكل، ذات مستوى دراسي جامعي، لا يتعدى عمرها 23 سنة، متفهمة، تسكن في العاصمة وضواحيها، مستعدة لتحمّل المسؤولية، مخلصة لزوجها، حنونة ورقيقة المشاعر.

15846 جامعي يرغب في تكوين أسرة مع متدينة

شاب أبيض البشرة، القامة 1.68متر، موظف، مستوى جامعي، وسيم، عمره 28 سنة من البليدة، يبحث عن شابة متدينة جامعية لا يتعدى طولها طوله، وتكون من ولاية المدية أو عين الدفلى.

15847 ابن الباهية لديها رغبة في تكوين أسرة

شاب من وهران عمره 26 سنة، يود التعرف على شابة قصد الزواج والإرتباط في الحلال. طوله 1.80 متر وشعره أسود يريد التعرف على شابة ليكمل معها نصف دينه، وتكون ذات قامة طويلة ومحترمة وبنت عائلة كريمة ومحافظة.

15848 شاب من تاجنانت يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال

شاب من تاجنانت بولاية ميلة، عمره 26 سنة، متخلق، مثقف من عائلة محافظة، أنهى دراسته الجامعية في الصحافة، يود التعرف على شابة قصد الزواج تكون متدينة، حنونة ومتخلقة ويفضلها أن تكون قريبة من مدينة قسنطينة أو سطيف.

15849 رجل يعاني من ضعف جنسي يبحث عن امرأة تتفهمه للزواج

رجل يعيش في واد الماء في باتنة، يعاني من ضعف جنسي يبحث عن شابة جزائرية تقاسمه حياته وتتفهم مشكلته، يريدها حنونة وجميلة وتخاف الله وتحترم الحياة الزوجية والعائلية، يود تكوين أسرة معها في الحلال.

15850 متواضع وطيب يبحث عن شابة للزواج

عامل بمؤسسة وطنية، متواضع، أصيب بعقم عن طريق مرض، يبحث عن امرأة  تتفهمه وتريد تقاسم هموم الحياة معه وتكون جادة في حياتها، من أهم شروطه أن تكون لديها نية في تكوين أسرة ولا يمانع إن كانت تعاني من نفس المشكل أي العقم، ويود أن لا يتعدى عمرها الـ30 سنة.

15851 وسيم ومتفتح يرغب في تكوين أسرة

تاجر من العاصمة يبحث عن بنت الحلال قصد الزواج وتكوين أسرة في الحلال، يقول إنه وسيم ، متفتح جدا، يستمع كثيرا إلى الغير، يملك محلات تجارية وهو ناجح جدا في حياته، يبحث عن امرأة جميلة، غنية جدا ومن الأحسن أن تكون تاجرة هي كذلك. أما فيما يخص العمر فلا يهم بقدر ما يهمه تكوين أسرة.

15852 تاجر يبحث عن شابة للزواج

تاجر من دائرة العلمة ولاية سطيف، طويل القامة، يملك جسما رياضيا ويبحث عن شريكة لحياته تكون على قدر من الجمال وبيضاء البشرة وطويلة القامة كذلك. يريدها حيوية ومحبة للحياة ولها رغبة في تكوين أسرة ملؤها الحب والحنان والإخلاص، ولمن ترغب في الإرتباط ما عليها إلا الإتصال بالجريدة.

15854 تاجر أثاث يبحث عن شابة للزواج

عبد اللطيف من تلمسان، عمره 36 سنة، هادئ يحب الحياة والبساطة، تاجر أثاث، يحب المطالعة والسياحة وطبعا كرة القدم، يبحث عن شريكة لحياته من نفس المواصفات، تحب الأطفال وتكون من نفس سنه أو أقل، لتكون له سندا في الحياة وتساعده في تكوين أسرة بسيطة وهادئة.

15855 حنونة ومتواضعة لديها رغبة في تكوين أسرة

شابة لم تذكر ولايتها، عمرها 23 سنة متوسطة القامة، حنونة، بسيطة، تريد تكوين أسرة في الحلال مع شخص يقدر المرأة والحياة الأسرية، تريد أن تكون أما حنونا لأنها تملك المواصفات التي تساعدها على ذلك، ولا يهمها سن أو إقامة شريك حياتها بقدر ما يهمها مستواه التعليمي والثقافي والأخلاقي خاصة.

15856 طويل القامة يبحث عن بنت الحلال

شاب من المدية عمره 27 سنة، طويل القامة، مستوى جامعي، متفهم يستمع إلى الطرف الثاني، يقدر الحياة الزوجية والمرأة بصفة خاصة، يبحث عن عروس لتقاسمه يومياته لا يتعدى عمرها الـ27 سنة ولا يقل مستواها عن النهائي، تحسن لغة الحوار، كما يتمنى ابن مدينة المدية أن تحب زوجة المستقبل الحياة والسياحة وتكون متدينة وملتزمة.

15857 مطلق بدون أولاد يرغب في إعادة بناء أسرة

رجل مطلق بدون أولاد عمره 41 سنة من مدينة الأغواط، جاد ومثقف يبحث عن امرأة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتكون من عائلة طيبة وخلوقة.

15858 شاب يبحث عن شابة يتزوجها

شاب عمره 20 سنة من مدينة باتنة، الطول 1م83، الوزن 70 كلغ، لون العينين أسود، يحب العمل، الرياضة، يبحث عن شريكة لحياته تكون مثقفة وجادة ومتدينة وتناسب سنه.

15859 أستاذ ثانوي لديه رغبة في تكوين أسرة

أستاذ التعليم الثانوي، مستقر، عمره 32 سنة، من مدينة الأغواط، يرغب في تكوين أسرة مع شابة تكون ربة بيت ممتازة، متعلمة، لا يهم إن كانت تعمل أو بطالة، السن غير مهم ولا تهم الولاية.

15860 محامٍ وسيم يبحث عن شابة للإرتباط في الحلال

شاب من ولاية باتنة يتيم الأبوين، محامٍ، طوله 1.80متر، وزنه 73 كلغ، وسيم، عاطفي، عمره 37 سنة من باتنة يرغب في تكوين أسرة في الحلال ويبحث عن شابة تكون لا بأس بها ماديا تملك سكنا خاصا من أية ولاية كانت فيما عمرها لا يتعدى 47سنة.

15861 مهندس ميسور الحال يبحث عن بنت الحلال

مهندس ميسور الحال من سطيف عمره 39 سنة، يملك سكنا خاصا، متدين، وسيم، هادئ، طيب القلب وحنون لديه رغبة في تكوين أسرة ويبحث عن جامعية متدينة، جميلة من الشرق أو الوسط عمرها لا يتجاوز  31 سنة.

15862 بنت عين تيموشنت ترغب في الزواج

شابة من عين تيموشنت عمرها 36 سنة لديها رغبة في تكوين أسرة، تبحث عن ابن حلال يكون جادا وابن عائلة محترمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/4SGd9
إعــــلانات
إعــــلانات