إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

 17256 شرطها الوحيد أن يكون أرمل

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، صانعة حلويات، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون مطلقا أو أرمل، أما سنه فيتراوح ما بين 39 و45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

 17257 لمن تبحث عن الاستقرار الحقيقي

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 40سنة، عامل مستقر ، لديه  سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله  و رسوله، شرط أن تكون من  عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم، ولا  يمانع ان  كانت مطلقة او ارملة، اما سنها فلا  يتجاوز 40سنة، في حين لم  يحدد ولايتها.

 17258 لمن يبحث عن زوجة عاملة

زهيرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

 17259 حسين يريدها متدينة

حسين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، مقبول الشكل، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية  في الإستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، متفهمة وتخاف الله في السر والعلن، كما يريدها عاملة، في حين  يريدها من ولاية بومرداس وضواحيها.

17260 بشير يردها متجلببة  

بشير من ولاية تبسة مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، من عائلة محترمة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة و تعينه على الإستقرار في الحلال، متحجبة أو متجلببة، بيضاء البشرة وعلى قدر عال من الجمال والأخلاق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17261 ابن القبائل يريدها من سلك الصحة

اسماعيل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، تكون جميلة ورشيقة القوام، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من الولايات التالية: 06، 19، 18، 34، 10، 15، 16، 35.

 17262 أمينة تريده عاملا في سلك الأمن أو الدرك

أمينة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طيبة وحنون، صادقة وجميلة، ذات مستوى ثانوي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا من سلك الأمن أو الجيش، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن  كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم يتحدد سنه وولايته.

 17263 سلمى تريده أستاذا في الشريعة

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، ملتحيا، حنونا وطيب القلب، كما تريده أستاذا في التربية الإسلامية أو إماما، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة، بومرداس أو عين  الدفلى.

 17264عائشة تريده من الوسط  

أنا عائشة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت، عزباء، أود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا ويخاف الله،  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و43 سنة، في حين تريده من الوسط ولمن يهمه الأمر رقمي لدى الجريدة.

 17265 مطلق يريد البدء من جديد

رمضان من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر41 سنة، عامل مستقر، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية الجلفة.

 17266بهذه المواصفات يريدها ابن الشرق

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل  بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها بمسكنها الخاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17267ابن الأغواط يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وحنون، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك  التعليم، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية الأغواط.

 17268لخضر يريدها متدينة

لخضر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، يعمل كحارس بلدي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17269مطلقة تبحث عن الإستقرار

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 43 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة ملتزمة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري فقط.

17270 مراد يريدها طيبة وحنون

مراد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، مقيم مع العائلة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، طيبة القلب وحنون، ولا يهمه إن كانت  عاملة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى وضواحيها.

 17271لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في ولاية غرداية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ورشيقة القوام، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 17272يتيمة تبحث عن زوج يسترها في الحلال

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، يتيمة، خياطة، ربة بيت ممتازة، متحجبة، حنون وطيبة القلب، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين  تريده من نفس ولايتها.

 17273محمد يريدها ممتلئة الجسم

محمد من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، من عائلة محترمة، يود التعرف على فتاة بنية  الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، حنون ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/kTtSM
إعــــلانات
إعــــلانات