إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

17124 ابنة العاصمة تريده مغتربا

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون إنسانا محترما، متفهما و يقدر الحياة الزوجية، ولا  تمانع إن كانمطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و59 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

17125 بوعلام يريدها قبائلية  

بوعلام من ولاية تيسمسلت، يبلغ من العمر 32 سنة، مطلق بدون أولاد، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإإستقرار، جميلة الشكل وخلوقة، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا  يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزيوزو وضواحيها.

17126 معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله مع فتاة تقبل بإعاقته، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

17127 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17128 مهندس يريدها عاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن  تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

17129 إطار في الدولة يريد إتمام نصف الدين

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة  محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة من أجل بناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفسولايته.

17130 ابن الوسط يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية بومرداس مقيم بعين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، جامعي، أسمر البشرة ، من عائلة محترمة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنةالله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وحنونة، خلوقة وطيبة القلب، مستعدة للعيش معه على السراء والضراء، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17131 سائق يريدها عاملة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، سائق متنقل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وعاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من الجزائر بومرداس أو البليدة.

17132 يوسف يريد الإرتباط في أقرب وقت ممكن

يوسف من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، لديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، عاملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17133 ابن الغرب يريدها عاملة

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 52 سنة، موظف لديه مسكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكونمن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 47 سنة، في حين يريدها من الجزائر.

17134 مطلق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية تلمسان يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر جملة، مطلق وأب لطفل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

17135 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا  يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها منالعاصمة.

17136 هكذا يريدها ابن الأغواط

شاب من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار،  وواعية وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

17137 جامعية تبحث عن الحلال

شابة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 34 سنة، جامعية، هادئة وخجولة، بسيطة، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، شرط أن يكون منعائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقار وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة أوجيجل.

17138 ابن الغرب يريدها عاملة

شاب من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في  الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وأنيقة، متفتحة وحنونة، كما يريدها عاملة أو جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية.

17139 ابن الحضنة يريدها ذات أخلاق عالية

رجل من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 50 سنة، أرمل بدون أولاد، معلم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقة في الإستقرار،  ذات أخلاق عالية ومثقفة، جميلة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين  يريدها من ولاية المسيلة أو البويرة.

17140 جلال يريدها مرتاحة ماديا

جلال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، من عائلة محترمة، يحترم المرأة ويقدرها، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون جميلة وأنيقة، عاملة ومرتاحة ماديا، ومن عائلة شريفة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة، سكيكدة أو قسنطينة.

17141 محمد يريدها من نفس ولايته

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، طويل القامة، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة  بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نيةحقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 26 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف وضواحيها.

17142 علي يبحث عمن تكون له نعم الزوجة الصالحة 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يرغب في الإرتباط في الحلال بشابة تكون جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، من عائلة محترمة، ولا يهمه إن كانت سمراء أوبيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها. 

رابط دائم : https://nhar.tv/WBMbS

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}


 

 

 

 

 

15969 ابن مدينة الورود يريدها من الوسط الجزائري

أحمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، لديه سكن خاص، مستقر في عمله، يبحث عن فتاة ماكثة في البيت وتكون من عائلة محترمة ومتدينة وتقدر الحياة الزوجية وتكون جادة في طلبها، أما سنها فلا يتعدى 28سنة ومن الأحسن لو تكون من البليدة أو من الوسط.

15970 ابن العاصمة يريدها جامعية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، حسن الخلق ومن عائلة محترمة، مستوى جامعي، موظف مستقر، يملك سكنا خاصا جاد في حياته، يود التعرف على شابة بنية الإستقرار في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون محجبة وجميلة، أنيقة، حنونة وخلوقة، ذات مستوى جامعي، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من الجزائر العاصمة أو الولايات المجاورة ما عدا البليدة.

15971 هل من زوج صالح يبحث عن الإستقرار ؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، عاملة في مؤسسة عمومية، ربة بيت ممتازة، هادئة، حنونة، مثقفة ومتخلقة، تبحث عن شريك الحياة  الذي يقاسمها حلو الحياة ومره، شرط أن يكون إنسانا محترما، متخلقا وحنونا، متفهما ويحترم المرأة، عاملا يكسب قوته بالحلال، طويل القامة، أسمر البشرة، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من العاصمة أو من الشرق الجزائري.

15972ابن العاصمة يريدها متدينة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون متدينة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15973 بنت الشرق تبحث عن زوج مخلص

شابة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة القامة، بيضاء البشرة تقدس الحياة الزوجية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مخلصا ويخاف الله، حنونا ومتفهما، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15974 خالد يبحث عن زوجة صادقة

خالد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر23 سنة، إنسان خلوق ومتواضع، موظف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون صادقة ومن عائلة محترمة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، ملتزمة وحنونة، أما سنها فما بين 19 و22، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

15975 عبد الله يريدها من سلك التعليم

عبد الله من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 41 سنة، هادئ ومتدين، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، جميلة الخلق، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، في حين لم يحدد ولايتها.

15976 بنت الـ 18 تريده دركيا

فاطمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 18سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا في سلك الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده نفس ولايتها.

15977 أرمل يبحث عن أم لأطفاله

سفيان من العاصمة، يبلغ من العمر 45 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أرمل ولديه أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

15978 بنت  الباهية تبحث عن  الإستقرار

شابة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 30 سنة، رشيقة وطويلة القامة، متدينة ومثقفة، ذات مستوى جامعي، موظفة لدى الدولة، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف الدين، شرط أن يكون متدينا، جادا ولديه سكن خاص، موظف ويملك مسكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة في حين تريده من الغرب وحبذا لو يكون من ولاية وهران.

15979 جمال يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، أسمر البشرة وطويل القامة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جملية وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15980 ناجي يريدها عاملة

ناجي من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، طيب القلب وحنون، متفهم وجاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على تكون من عائلة محترمة، متدينة وتخاف الله، جميلة وخلوقة، جامعية وحبذا لو تكون عاملة، أما سنها فلا يجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو الشرق الجزائري.

 15981 هل من زوجة واعية لابن الجنوب ؟

بشير من تڤرت، يبلغ من العمر33 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وحنونة، متفتحة ومثقفة، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15982 لمن تبحث عن الإستقرار

حمزة من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، ميسور الحال، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون مثقفة، متدينة وعلى قدر كاف من الجمال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية بمسؤولية الزواج، أما سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

15983 عصام يريد الإستقرار في الحلال

عصام من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتدنية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15984 شريف يريدها ماكثة في البيت

شريف من ولاية بومرداس، أعزب، يبلغ من العمر 26سنة، عامل ولديه سكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و24سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

15985 ابن العاصمة يبحث عن بنت الحلال

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الشرق الجزائري.

15986 متدينة تبحث عن زوج ملتزم

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

15987 مطلقة تبحث عن الإستقرار

زينب من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين تريده  من ضواحي العاصمة.

15988 منير يريدها عاملة وبمسكنها الخاص

منير من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، محامي، يتيم الأبوين يبحث عن شريكة الحياة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 47سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

15989 بنت العاصمة تريده من الشرق الجزائري

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/WBMbS
إعــــلانات
إعــــلانات