إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
0559258981 / 0559258977

7041 بنت العاصمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 42 سنة، تعمل كمساعدة تربوية في الإبتدائي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن  يكون من عائلةمحترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار على سنة الله ورسوله، متفهم وقادرعلى تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، وتعده بالعيش معه على الحلو والمر، أما سنهفلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

  

17042 بهذه المواصفات يريدها عمر 

عمر من العاصمة يبلغ 33 سنة، تقني سامي، عامل في مؤسسة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة،ذات دين وعلى قدر عال من الجمال،   أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، وسنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

 

17043 إطار في الدولة يبحث عن بنت الحلال

سفيان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، متدين، أبيض البشرة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط  على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحجبة، بيضاء البشرة وجميلة، طموحة، رقيقة وطيبة، متفهمة ومستعدة من أجل بناء أسرة سعيدة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفسولايته.

 

17044 مطلق يريد البدء من جديد

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، مطلق من دون أولاد، جامعي، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الإستقرار، موظفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها طفل، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة أوضواحيها.

 

17045 أرمل يبحث عن امرأة في الحلال

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها أرملة ولديها منحة، أما سنها فلا  يتجاوز 50 سنة، في حين يريدهامن  العاصمة.

 

17046 بنت الأوراس تريده دركي  

شابة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، كما تريده جامعي، عاملفي الدرك الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17047 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة من دون دخول، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  من عائلة محترمة،جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية سطيف وماجاورها من مدن.

 

17048 ابن الوسط يريد إتمام نصف الدين

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى، الشلف أو البليدة.

 

17049 نصيرة تبحث عن ابن الحلال

نصيرة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، محجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكونمن عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 49 و56 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

 

17050 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الخلق والأخلاق، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة من دون أولاد، ويريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، برجبوعريريج، سطيف أو البويرة.

 

17051 أستاذة تبحث عن زوج مسؤول

شابة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة في سلك التعليم، محجبة، بيضاء البشرة، خلوقة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه متاعب الحياة وتؤسس معه أسرة أساسها الحبوالتفاهم، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، فيحين تريده من نفس ولايتها.

 

17052 مجاهد يريدها ذات دين وأخلاق  

الحاج عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر لأكثر من ستين سنة، مجاهد سابق، لديه مسكن خاص، مطلق ولديه ثلاثة أولاد، حاج بيت الله وحافظ  للقرآن الكريم، يودالتعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وبيضاء البشرة، ذات أخلاق ودين، متحجبة، ممتلئة الجسم، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤوليةالزواج، أما سنها فما بين 30 و60 سنة، في حين يريدها من العاصمة أوضواحيها.

 

17053 ابن القبائل يبحث عن زوجة متفهمة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، تيزي وزو، الجزائر، بجاية أو تيبازة.

 

17054 أرمل يبحث عن الإستقرار

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 49 سنة، موظف، أرمل، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولهانية حقيقية في الحلال، ماكثة في  البيت أو عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 34 و37 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

 

17055 ثلاثينية لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جاد ولهنية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن   كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،في حين  تريده من أي ولاية ما عدا ولاية جيجل.

 

 17056 ابن الغرب يبحث عن الإستقرار في الحلال

شاب من ريف غليزان، يبلغ من العمر 45 سنة، أعزب، أسمر البشرة، طويل القامة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرطأن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، حنونة وطيبة القلب، ماكثة في البيت أو عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 

17057 همها الوحيد هو الحلال

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جاد ولهنية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 17058 ابنة الوسط تبحث عن ابن الحلال


شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلةمحترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17059 جامعية تريده متدين

شابة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية وموظفة، خلوقة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أنيكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متدين وخلوق، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17060 شرطي يريدها عاملة

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 44 سنة، يتيم  الأبوين، عامل في سلك الأمن، يبحث عن شريكة العمر والتي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمةوقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

17061 مطلق يريد البدء من جديد

محمد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق لديه ابن برعاية والدته، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، يتيمة، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها قبائلية.

رابط دائم : https://nhar.tv/okKML
إعــــلانات
إعــــلانات