إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 19067

 ابن الغرب يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لغليزان.


19068

 أستاذة تريده من نفس ولايتها

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، أستاذة، من عائلة محترمة ومقبولة الشكل، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، مقبول الشكل، أما سنه فيتراوح ما بين 36 و35 سنة، في حين تحدد ولايته من العاصمة فقط.


19069

 متدينة تبحث عن زوج صالح

عزباء من ولاية وهران، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19070

 مجيد يريدها ميسورة الحال

مجيد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط  على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، البويرة أو بومرداس.


19071

مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 50 سنة، ولديه أربعة أولاد، موظف يبحث عن امرأة تكون محترمة ولديها النية الحقيقية في الإرتباط، شرطه الوحيد أن تكون محامية أو معلمة، ويتراوح سنها ما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19072

 كنزة تبحث عن الإستقرار

كنزة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، جميلة وربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من ولاية عين تيموشنت أو مستغانم.


19073

عامل حر يريدها قبائلية

رجل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، هادئ الطباع، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها قبائلية.


 19074

 كفيف يبحث عمن تقبل بظروفه

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق، كفيف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19075

 بهذه المواصفات تريده بنت البويرة

امرأة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 35 سنة، مطلّقة ولديها طفل، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية  في الإستقرار، عقيما وميسور الحال، مغتربا أو عاملا وقاطنا بالجنوب، في حين لم تحدد سنه.


19076

نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.


 19077

 ابن الجنوب يبحث عن الحلال

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


رابط دائم : https://nhar.tv/PDS4N
إعــــلانات
إعــــلانات