إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 19104

 عبد القادر يريدها بمسكنها الخاص

عبد القادر من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حرفي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19105

بنت الوسط تريد تكوين أسرة مستقرة

امرأة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 42 سنة، عزباء، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، مثقفة وحنون، هادئة الطباع وذات أخلاق عالية، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.


 19106

 أرمل يريد الإستقرار

عثمان من الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19107

عامل حر يبحث عن الحلال

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19108

 إمام يبحث عن زوجة صالحة

هشام من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، متحصل على شهادة الليسانس في العلوم الإسلامية، إمام مسجد وحافظ لكتاب الله، لديه مسكن خاص، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله، بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات مستوى علمي، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة وضواحيها.


19109

سمير يبحث عن شريكة الحياة

سمير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر28 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، معلمة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، سكيكدة أو ميلة.


19110

حلاق يريدها من الشرق الجزائري

رجل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، حلاق ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


19111

ابن الغرب يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لغليزان.


19112

أستاذة تريده من نفس ولايتها

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 36 سنة، أستاذة، من عائلة محترمة ومقبولة الشكل، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية  الزواج، مقبولة الشكل، أما سنه فيتراوح ما بين 36 و45 سنة، في حين تحدد ولايته من العاصمة فقط.


19113

 متدينة تبحث عن زوج صالح

عزباء من ولاية وهران، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19114

مجيد يريدها ميسورة الحال

مجيد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، البويرة أو بومرداس.


19115

مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر50 سنة، ولديه أربعة أولاد، موظف، يبحث عن امرأة تكون محترمة ولديها النية الحقيقية في الإرتباط، شرطه الوحيد أن تكون محامية أو معلمة، ويتراوح سنها ما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19116

كنزة تبحث عن الإستقرار

كنزة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، جميلة وربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من ولاية عين تيموشنت أو مستغانم.


19117

عامل حر يريدها قبائلية

رجل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، هادئ الطباع، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها قبائلية.


19118

كفيف يبحث عمن تقبل بظروفه

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق، كفيف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19119

 نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.


19120

جامعي يريدها مغتربة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل بالقضاء، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها مغتربة، أما سنها فما بين 18 و35 سنة.


19121

أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار جميلة، متدينة وحنون، ربة بيت ممتازة، مثقفة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19122

بنت الشرق تبحث عن زوج مغترب

امرأة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 32 سنة، مثقفة، عاملة، أنيقة المظهر، متحفظة، تود الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، شرط أن يكون شريك الحياة مغتربا من أية منطقة، كما لا تمانع إن كان يكبرها سنا بكثير.


19123

أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلّق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، كما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.


19124

ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19125

إطار في الدولة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الدولة، عامل بالجزائر، صادق، حنون ومتفتح، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومتفهمة، أنيقة وجذابة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أرملة أو لديها ظرف خاص، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ويريدها من العاصمة وضواحيها، الشرق أو الغرب الجزائري.


19126

مراد يبحث عن شريكة الحياة

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمّل معه نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومثقفة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو إحدى المؤسسات الوطنية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، البليدة أو الجزائر.


رابط دائم : https://nhar.tv/xpAWQ
إعــــلانات
إعــــلانات