إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19308

علي يريدها فائقة الجمال والأنوثة

علي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، وسيم ومتخلق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.


19309

خليدة تريده من سلك الأمن

خليدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة وجميلة الشكل، متواضعة ومن عائلة محافظة، تود الإرتباط برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدّر المرأة والحياة الزوجية، مقبول الشكل، عاملا مستقرا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة أو جيجل.


19310

بنت الوسط تبحث عن الحلال

امرأة من الوسط، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة، مرحة ومن عائلة محافظة، تبحث عن رجل بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متخلقا وواعٍ بمسؤولية الزواج، طيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة أو الشلف.


19311

عامل حر يبحث عن زوجة مطيعة

عبد الحميد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متخلق ووسيم، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة لزوجها ومخلصة، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19312

ابن الغرب يريدها قبائلية

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 40 سنة، جامعي، إطار بالولاية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها قبائلية.


19313

ابن العاصمة يريدها من سلك المحاماة أو التعليم

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في مجال التعليم أو المحاماة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


19314

طالبة جامعية تبحث عن شريك الحياة

حياة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 24 سنة، طالبة جامعية، متفتحة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، إطارا في الدولة أو في سلك الجمارك، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19315

بنت الأوراس لا تمانع إن كان لديه أولاد

امرأة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 49 سنة، من عائلة محترمة، شقراء وربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19316

أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.


19317

جمال يريدها أستاذة

جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها أستاذة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19318

بهذه المواصفات يريدها عادل

عادل من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، مثقف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على مقاسمته أعباء الحياة، عاملة في سلك التعليم، الطب أو صاحبة أعمال، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين يحبذ لو تكون مغتربة أو من الشرق الجزائري.


19319

آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في  الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19320

يمينة تبحث عن زوج صالح

يمينة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة وطيبة القلب، تود الإرتباط برجل على سنة الله ورسوله، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19321

ابن الباهية يريدها ذات دين وأخلاق

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بمؤسسة خاصة، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ذات دين وأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متوسطة أو طويلة القامة، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران.


19322

شرطي يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يعمل كشرطي، جاد وهادئ الطباع، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، مثقفة وذات مركز مرموق، كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها طفل واحد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19323

معاق حركيا يريدها متجلّببة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 37 سنة، معاق حركيا، حارس مدرسة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون متجلّببة أو ملتزمة بالحجاب الشرعي، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها  فقط.


19324

بهذه المواصفات يريدها عبد الله

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومتحجبة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو المدية فقط.

19325

مجاهد يريدها حافظة للقرآن

مجاهد، متقاعد، يبلغ من العمر 75 سنة، حافظ للقرآن وحاج بيت الله الحرام، يبحث عن الإستقرار في الحلال من امرأة متدينة، تحفظ شيئا من القرآن أو كله، كما يعدها بتمكينها من وكالة لتستطيع الإستفادة من منحته الشهرية بعد وفاته، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/UHMxy
إعــــلانات
إعــــلانات