إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19219

مجاهد يريدها حافظة للقرآن

مجاهد، متقاعد، حافظ للقرآن وحاج بيت الله الحرام، يبحث عن الإستقرار في الحلال من امرأة متدينة، تحفظ شيئا من القرآن أو كله من العاصمة أو قبائلية فقط.


19220

شرطي يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يعمل كشرطي، جاد وهادئ الطباع، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، مثقفة وذات مركز مرموق، كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها طفل واحد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19221

بنت العاثمة تريده من نفس ولايتها

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 29 سنة، موظفة في مؤسسة عمومية، تتمتع بسمعة طيبة وحسن الأخلاق، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة، والذي تريده رجلا جادا وطموحا، له نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا وعاملا مستقرا، لديه مسكن خاص، طويلة القامة، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19223

معاق حركيا يريدها متجلببة

رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 37 سنة، معاق حركيا، حارس مدرسة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون متجلببة أو ملتزمة بالحجاب الشرعي، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.


19224

 بنت الوسط تبحث عن الحلال

امرأة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، ملتزمة بشرع الله، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون طيب القلب، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متواضعا وملتزما بشرع الله، محافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية عين الدفلى، الشلف أو المدية.



19225

ابن الأوراس يريد تكوين أسرة  

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


19226

عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية  الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.



19227

جامعية تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية وهران، جامعية، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محترمة، بسيطة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإإستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 30 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19228

مراد يبحث عن شريكة الحياة

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومثقفة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو إحدى المؤسسات الوطنية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، البليدة أو الجزائر.


19229

ابن الغرب يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة

رجل من ولاية مستغانم، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19230

أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.


19231

آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، وسيما ومتدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 27 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط. 


19232

مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 59 سنة، مطلّق، بنّاء، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، كما يريدها بمسكنها الخاص، ولا يمانع إن كان لديها أولاد أو عاقر، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19233

ابن العاصمة يريدها من سلك المحاماة أو التعليم

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في مجال التعليم أو المحاماة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


19234

طالبة جامعية تبحث عن شريك الحياة

حياة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 24 سنة، طالبة جامعية، متفتحة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، إطارا في الدولة أو في سلك الجمارك، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19235

بهذه المواصفات يريدها أنيس

أنيس من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، أعزب، متواضع، عامل ولديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون وذات أخلاق عالية، جميلة، كما يريدها معلمة أو ممرضة، أما سنها فما بين 28 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، البليدة أو العاصمة. 


19236 

بنت الغرب لا تمانع إن كان أرمل

امرأة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، من عائلة محافظة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مرتاحا ماديا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.


19237

بنت جيجل تريده من نفس ولايتها

امرأة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، طيبة القلب، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و56 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل فقط.


19238

دركي يريدها طبيبة أو معلمة

رجل من ولاية معسكر مقيم بالعاصمة، يبلغ من  العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، معلمة في مختلف الأطوار، طبيبة أو لديها شهادة تمكنها من التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر، تيبازة، الجزائر، البليدة أو بومرداس.


19239

مطلّقة تريد البدء من جديد

رحاب من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلّقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لا تمانع إن كان أرمل ولديه ابن، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من بومرداس، برج بوعريريج أو الجزائر.


19240

إمام يريدها ذات مستوى علمي

هشام من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، متحصل على شهادة الليسانس في العلوم الإسلامية، إمام مسجد وحافظ لكتاب الله، لديه مسكن خاص، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله، بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات مستوى علمي، ولا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة وضواحيها.


رابط دائم : https://nhar.tv/xr0dy
إعــــلانات
إعــــلانات