إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 19127

؟ أستاذ يريدها من نفس سلكه

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات خلق كريم وعلى قدر من الجمال، كما يريدها أستاذة في الرياضيات أو اللغة الفرنسية، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.


19128

 ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19129

 عزباء تبحث عن رجل شهم

امرأة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز ٠٥ سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


 19130

 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19131

 بهذه المواصفات يريدها محمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مواظبة على صلاة الجمعة بالمسجد، جميلة ولم يسبق لها إقامة علاقة عاطفية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.


 19132

مطلّقة تبحث عن الإستقرار في الحلال

امرأة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مطلّقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19133

 بنت الغرب تريده متدينا

عزباء من ولاية وهران، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19134

مطلّقة تريد البدء من جديد

كنزة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، جميلة وربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من ولاية عين تيموشنت أو مستغانم.


19135

 ابن الجنوب يريدها قبائلية

رجل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، هادئ الطباع، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها قبائلية.


 19136

كفيف يبحث عمن تقبل بظروفه

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق، كفيف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19137

جامعي يبحث عن الحلال

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، عامل حر، لديه مسكن خاص، مطلّق، يود التعرف على فتاتين بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكونا من عائلة محترمة، جادتين ولهما نية حقيقية في الإستقرار، تتفهم وتتقبل كل واحدة للأخرى، جميلتين ومتجلببتين، كما يشترط أن تكونا من سلك التعليم الجامعي، أما سنهما فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدهما من ولاية بومرداس، البليدة، الجزائر أو تيبازة.


 19138

 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة ومتحجبة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة فقط، ولا تمانع إن كان مغتربا.

19139

 آمال تبحث عن زوج صالح

آمال من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 22 سنة، رشيقة القوام، ذات جمال وأخلاق، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مثقفا ومحترما، لا يدخن ومسؤولا، عاملا مستقرا، وتحبذه من سلك الأمن، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19140

 بهذه المواصفات تريده بنت الشرق

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء البشرة، متحجبة، حنون، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك التعليم، الصحة أو الأمن، ولا تمانع إن كان  مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19141

 لمن تبحث عن الحلال

مطلّق من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 55 سنة، موظف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، ذات أخلاق وجمال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 19142

عاصمية تبحث عن فارس الأحلام

آسيا من العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19143

بنت الشرق تبحث عن زوج صالح

امرأة من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، مطلّقة وأم لبنت، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها عما فاتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19144

ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة

رجل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.


19145

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلّق، إطار في الدولة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19146

 بنت الشرق تريده جامعيا

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 26 سنة، جميلة الشكل والمظهر، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، جامعيا وإطارا بالدولة، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19147

ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة

شاب من الوسط، يبلغ من العمر 30 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة المظهر، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من الجزائر، تيبازة مستغانم أو الشلف.


 19148

أستاذ يريدها من نفس سلكه

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات خلق كريم وعلى قدر من الجمال، كما يريدها أستاذة في الرياضيات أو اللغة الفرنسية، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.


19149

إمام يريدها ذات مستوى علمي

هشام من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 33 سنة، متحصل على شهادة الليسانس في العلوم الإسلامية، إمام مسجد وحافظ لكتاب الله، لديه مسكن خاص، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله، بفتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات مستوى علمي، ولا  يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة وضواحيها.


19150

 سمير يريدها معلمة

سمير من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، معلمة، أما سنها فلا يتجاوز25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، سكيكدة أو ميلة.


 19151

 حلاق يريدها من الشرق الجزائري

رجل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، حلاق ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


 19152

ابن الغرب يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة، أبيض البشرة، موظف ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لغليزان.


رابط دائم : https://nhar.tv/3qNtV
إعــــلانات
إعــــلانات