إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : الأرقام 0559258981/0556515269

 

14413سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 34 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة في أي مجال، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يحبذها من العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو.

14414ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

مراد من  ولاية وهران، يبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، ولها نية حقيقية في الإستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية، كما يشترط أن تكون على قدر كاف من الجمال، عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت أو غليزان.

14415عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

14416 عامل حرّ يريد الإستقرار في أقرب وقت ممكن

منير من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، يود التّعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة في أقرب وقت ممكن، على أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنّها فما بين  20 و 26سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة للشلف.

14417أيمن يريدها من الصحافة

أيمن من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في مجال الصحافة، أما  سنها  فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14418بسمة تبحث عن زوج صالح

 بسمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، متدينة،  تود التّعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 32 و 46سنة،  في حين تريده من ولاية عين الدفلى، البليدة أو الشلف.

14419محمد يريدها جميلة ومحجبة

 محمد من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 28سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط  أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومحجبة، ربة بيت ممتازة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدّد ولايتها.

14420بنت الأوراس تريده من الشرق الجزائري

عبلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه  عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تفضله من الشرق الجزائري.

14421 فتحي يبحث عن زوجة متفهمة وصالحة

 فتحي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة، عامل بالجنوب،  مطلق ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار  جميلة وطويلة القامة، ذات مستوى ثانوي أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من  الوسط الجزائري.

14422أستاذ يريدها من نفس سلكه

 محمد من الوادي، يبلغ من العمر 45سنة، مطلق ولديه 5 أولاد، معلم ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  ولا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14423من تقبل بظروفي وتكون لي نعم الزوجة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص،  معاق بعد تعرضه لحادت عمل، جامعي،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب                 والتفاهم، المودة والرحمة، على أن تقبل بظروفه وتكون له نعم الزوجة الصالحة،  تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين  20 و28 سنة،  في حين يريدها من  ولاية بومرداس، تيزي وزو أو  العاصمة.

14424رشيد يريدها يتيمة

رشيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متدينة ومحجبة، جميلة وطويلة القامة، كما يحبذها يتيمية، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو المدية.

14425إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عزيز من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها بيضاء البشرة  و جملية، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية وادي سوف أو غرداية.

14426مطلقة تبحث عمن يسترها وطفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلين، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الإحترام والإستقرار، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار ملتزم بدينه،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و49 سنة، في حين  تريده من  ولاية جيجل وضواحيها.

14427هل من زوج صالح لآسيا؟

آسيا من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت،  مقبولة  الشكل،  بيضاء البشرة،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر و قادر  على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان.

14428للعاصميات فقط

محمد من  ولاية عنابة، مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة  الشكل ومحجبة، جامعية،  أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من العاصمة وفقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/JHSXT

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

13929كاميليا تريده قبائليا

كميلية من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 26سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة، جامعية ماكثة في البيت، خياطة، متدينة، ومحجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون  من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في  الاستقرار  متدين،  مسؤول و  عامل مستقر، كما تشترك ان يكون قبائليا أما سنه فلا يتجاوز 38سنة.

13930للعاصميات فقط

محمد من  ولاية عنابة ، مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 29سنة،عامل مستقر،   يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين اسرة اساسها الحب و الاستقرار شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة  الشكل و محجبة،  جامعية،  اما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها  من العاصمة و فقط.

13931مراد يريدها بمسكنها الخاص

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 33 سنة،  عامل  مستقر، مسؤول، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله و رسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون  عاملة  في سلك التعليم المتوسط أو الثانوي، و لديها مسكن، ويعدها بالعيش في سعادة بحول الله، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13932سمير يريدها من سلك التعليم

سمير من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25سنة، عامل، أسمر البشرة و أنيق المظهر يبحث عن شريكة حياة تكون من عائلة محترمة، جادة و تقدر الحياة الزوجية، و جميلة المظهر ،عاملة في سلك  التعليم، أما سنها فما بين20و25سنة، في حين يريدها من ولاية  البويرة، الجزائر،البليدة.

13933مطلقة تبحث عن رجل باتم معنى الكلمة

صفية من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 21 سنة، مطلقة ولديها طفل ، بيضاء البشرة،طويلة القامة، تبحث عن شخص متفهم بنية الارتباط في الحلال  و البدء من جديد مع رجل يعرف معنى الحياة الزوجية و   يكون من عائلة محترمة متدين، أما سنه فما بين30 و 38 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13934أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

 محمد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  42 سنة، أستاذ بالتعليم المتوسط، أعزب، يود الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو ضواحيها  .

13935سماح تبحث زوج المستقبل

سماح من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر  23 سنة،جميلة و أنيقة المظهر، خلوقة و متفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و بناء عش زوجي مستقر،  شرط أن يكون  إنسانا محترما و  لديه نية صادقة في الارتباط خلوق و جاد ، عامل مستقر ،  أما سنه فما بين 27 و 35سنة، في حين تريده من ولايات الشرق الجزائري .

13936مطلقة تبحث عن الاستقرار

كريمة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 34سنة، ماكثة في البيت،  مطلقة  بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون زوج المستقبل جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،   ولا تمانع إن كان  مطلقا أو أرمل و لديه أولاد، عامل مستقر و قادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية،  أما سنه فما بين  35 و48سنة، في حين لم تحدد كريمة الولاية التي ينتمي إليها.

13937أم عزباء تبحث عن أب لصغيرها

سارة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 25 سنة،  أم عزباء  لطفل،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام شرط أن يكون إنسانا متفهما لظروفها و يقبل أن يكون نعم الأب الحنون لطفلها،   جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر  على  تحمل  مسؤولية الزواج ، أما سنه فلا يتجاوز  40 سنة ، في  حين لم تحدد ولايته.

13938صابرين تريده من نفس ولايتها

صابرين من  ولاية برج بوعريريج،  تبلغ من العمر 33سنة،  مطلقة بدون أولاد،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة،  في حين تريده من ولاية  برج بوعريريج .

13939حسان يبحث نعم الزوجة المطيعة

حسان من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة،  عامل في الجيش، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  تكوين اسرة ، شرط ان تكون  من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  مطيعة و حنونة ، اما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لولاية الشلف.

13940نبيلة تبحث عن زوج متفهم

نبيلة من ولاية سطيف، تبلغ من  العمر 32 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهم  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13941شرطي يريدها طبيبة أو أستاذة

إبراهيم من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة،  عامل في سلك الأمن،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة،   جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جملية، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة،  في حين يريدها من ولاية  تيارت.

13942ابن الشرق يبحث عن بنت الحلال

أمين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة و قادرة على تحمل  مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 30 سنة،  في حين  لم يحدد ولايتها.  

13943 من ينسني تجربتي الأولى و يكون لي نعم السند و الرفيق ؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة،  مطلقة  ولديها ثلات بنات في رعاية والدهن،  ماكثة في البيت، ربة بيت  ممتازة، بيضاء البشرة و محجبة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و   البدء  من جديد  على ان يكون من عائلة  محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلق أو أرمل،  أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من العاصمة و ضواحيها.

13944كوثر تريد بناء عش زوجي مستقر

كوثر من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية،  عامل مستقر ، أما سنه فما بين 29 و42 سنة، في حين تريده من إحدى الولايات المجاورة  للشلف.

13945همها الوحيد هو الحلال

نادية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز  35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13946بنت مدينة الورود نبحث عن زوج مسؤول

أمينة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و  تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط ان يكون إنسانا جاد و  له نية حقيقية في الاستقرار ، مسؤول و  قادر علي تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز  40سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13947فؤاد يريدها من الوسط الجزائري

فؤاد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في شركة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  متدينة و محجبة، عاملة في سلك التعليم،أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الشرق او الوسط الجزائري.

13948محمد يريدها بيضاء البشرة بعينين زرقاوتين

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر ، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال ، شرط ان تكون زوجة المستقبل  من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل  مسؤولية الزواج ،  بيضاء البشرة بعينين زرقاوتين،  مقبولة الشكل  ومحجبة،  أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها قبائلية .     

13949بهذه المواصفات يريدها سمير

سمير من  شرشال ، يبلغ من العمر 32 سنة،  عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة اساسها الحب و الاستقرار، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و  قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من  ولاية الجزائر او تيبازة.

13950صالحة تبحث عن السعادة

صالحة من ولاية سعيدة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت،  مطلقة  و أم لطفل واحد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة متفهمة و سعيدة، شرط أن يكون شريك الحياة جاد  و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة ،في حين تريده من الجزائر. 

13951ابن الغرب يريدها ن العاصمة

رجل من ولاية تيارت، يبلغ من العمر  50 سنة،  عامل مستقر،  متزوج يود التعرف على فتاة بنية الارتباط للمرة الثانية،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون  عاملة و لديها سكن خاص،  أما سنها فما بين 36 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة او العاصمة.

13952ابن الاوراس يريد الاستقرار في الحلال

إبراهيم  من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر،  مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا يمانع إن كانت مطلقة،  أما سنها فمابين 28 و30 سنة، في حين يريدها قبائلية .

رابط دائم : https://nhar.tv/JHSXT
إعــــلانات
إعــــلانات