إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}


14056ابن الجنوب يريدها قبائلية

 سعيد من ولاية ورقلة يبلغ من العمر 27سنة،  مهندس اتصالات، يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، جميلة و على قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يحبذها من ولاية بجاية.

14057جامعية تريده من نفس مستواها

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25سنة، جامعية و عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  محترم و مسؤول، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم  تحدد ولايته.

14058بنت الاوراس تبحث عن ابن الحلال

سهام من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في  الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، أما سنه فما بين 29 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14059مطلق يريد البدء من جديد

 نبيل من تاجنانت، يبلغ  من العمر 36سنة، مطلق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاستقرار،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية  في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت  مطلقة أو فاقدة للعذرية  و تبحث عن الستر، أما سنها فما بين 18 و40سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14060بنت الشرق تريد تأسيس أسرة

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32سنة،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  و له نية حقيقية في الاستقرار، مثقف، مقبول الشكل، عامل مستقر، أما سنه فما بين 36 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14061حورية  تبحث عن زوج واع

حورية من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة  أساسها الحب و الاستقرار،  شرط أن يكون إنسانا محترمان واعيا بمسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14062ابن الوسط  لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

 احمد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 37سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة،  أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

  14063هكذا تريده بنت عين الدفلى

 شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت،  تعمل بمجال الخياطة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  على أن يكون زوج المستقبل متدينا، عاملا مستقرا و مسؤولا، أما سنه فما بين 41 و 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14064ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته

 شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاستقرار،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة و على قدر عال من الأخلاق، متجلببة،  أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة،  في حين يريدها من العاصمة و فقط.

14065يتيم يبحث عمن تؤنس وحدته

 محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30سنة، يتيم، عامل يومي،  يبحث عن شريكة الحياة،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  عاملة، أما سنها فما بين 22 و 35سنة، في حين لم تحدد ولايتها.

14066فاطمة الزهراء تريده من سلك الامن

 فاطمة الزهراء من الجنوب الغربي، تبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أولاد،  كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 55سنة، في حين تريده من ولاية غرداية، ورقلة.

14067عمر يريدها من الغرب الجزائري

 عمر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37سنة، موظف بشركة بترولية،  يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه  حلو العيش و مره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  متدينة و ذات أخلاق عالية، كما يحبذها عاملة في سلك المحاماة أو الصحة،  و لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

14068مقيم بالغربة يريدها حاملة للجنسية الفرنسية

 صابر من العاصمة مقيم بفرنسا، يبلغ من العمر 26سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و دخول القفص الذهبي على أن تكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار كما يشترط أن تكون حاملة للجنسية الفرنسية، أما سنها فما بين 18 و 26 سنة.

14069ابن الثلاثين يريدها عشرينية 

 منير من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و الاستقرار،  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 18  و 22سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

14070بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 45سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة،  سمراء البشرة تبحث عن شريك الحياة على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، و لا تمانع إن كان أرمل و لديه أولاد، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14071هل من زوج صالح؟

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال   تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان  يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  مقبول الشكل و  متدين،  عامل مستقر، اما سنه فلا يتجاوز 32 سنة،  في حين تريده من العاصمة و فقط.

14072طارق يريدها خلوقة و متفتحة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29سنة، جامعي،  موظف،  مثقف و متفهم ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية،  خلوقة  و متفتحة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14073عامل حر يريدها من سلك التعليم

 شاب من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة عامل حر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها موظفة في سلك التعليم ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 24 و 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها ، فلمن يهمها الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص. 

14074عمن يعوضها ما فاتها

 دليلة من ولاية أم البواقي،  يبلغ من العمر 41سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تعويضها ما فاتها،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز54سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14075فطيمة تريده من الدرك الوطني

فطيمة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام على أن يكون إنسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا في الدرك الوطني، أما سنها فما بين 32 و 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14076أسماء تريد فتح عش زوجي

 أسماء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29سنة، سمراء البشرة، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، جادا ، يقدر المرأة و يحترم العلاقة الزوجية المشتركة، عامل مستقر و قادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، في حين تريده  الشرق أو الوسط الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/zmUSk
إعــــلانات
إعــــلانات