إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 19153

متدينة تبحث عن زوج صالح

عزباء من ولاية وهران، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19154

 مجيد يريدها ميسورة الحال

مجيد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، البويرة أو بومرداس.


19155

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الوسط.


19156

 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط  أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


19157

ابن الجنوب يريدها عاملة

رجل من الوادي، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 40 و سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19158

 متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

متقاعد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 60 سنة، مطلّق، متدين، حافظ لنصف كتاب الله، متفهم وجاد، يبحث عن شريكة الحياة قصد البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، لديها مسكن خاص، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فما بين 40 و55 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19159

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل مستقر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها طفل، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19160

 جامعي يريدها مغتربة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل بالقضاء، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها مغتربة، أما سنها فما بين 18 و35 سنة.


19161

 حنان تريده دركيا

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متخلقة، طويلة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك الدرك الوطني ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من ولاية وهران، تلمسان، مستغانم أو عين تيموشنت.


19162

مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية تلمسان، عامل بولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال وذكية، عاملة، أما سنها فما بين 26 و34 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19163

 أرملة تبحث عن زوج صالح

أرملة من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 53 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، متحجبة ومن عائلة محافظة، لديها 3 أولاد، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، لديه دخل شهري ثابت، لديه مسكن خاص، كما تحبذه أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19164

عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.


19165

بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/7FGOU
إعــــلانات
إعــــلانات