إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19264

جمال يريدها أستاذة

جمال من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها أستاذة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19265

بنت الأوراس لا تمانع إن كان لديه أولاد

امرأة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 49 سنة، من عائلة محترمة، شقراء وربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19266

بهذه المواصفات يريدها عادل

عادل من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، مثقف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على مقاسمته أعباء الحياة، عاملة في سلك التعليم، الطب أو صاحبة أعمال، أما سنها فما بين 23 و27 سنة، في حين يحبذ لو تكون مغتربة أو من الشرق الجزائري.


19267

آمال تبحث عن شريك الحياة

آمال من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 28 سنة، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19268

يمينة تبحث عن زوج صالح

يمينة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة وطيبة القلب، تود الإرتباط برجل على سنة الله ورسوله، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19269

ابن الباهية يريدها ذات دين وأخلاق

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل بمؤسسة خاصة، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ذات دين وأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متوسطة أو طويلة القامة، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران.


19270

أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.


19271

شرطي يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، أسمر البشرة، طويل القامة، يعمل كشرطي، جاد وهادئ الطباع، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، مثقفة وذات مركز مرموق، كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها طفل واحد، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19272

معاق حركيا يريدها متجلببة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 37 سنة، معاق حركيا، حارس مدرسة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون متجلببة أو ملتزمة بالحجاب الشرعي، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها فقط.


19273

بهذه المواصفات يريدها عبد الله

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومتحجبة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو المدية فقط.


19274

مجاهد يريدها حافظة للقرآن

مجاهد، متقاعد، حافظ للقرآن وحاج بيت الله الحرام، يبحث عن الإستقرار في الحلال، مع امرأة متدينة، تحفظ شيئا من القرآن أو كله، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية فقط.


19275

جامعي يبحث عن بنت الحلال

لزهر من الوادي، يبلغ من العمر 33 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، عزباء ومقبولة الشكل، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19276

ابن الشرق لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية سوق أهراس، عنابة، سكيكدة أو ڤالمة.


19277

متدينة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 33 سنة، من عائلة محترمة، متدينة، عاملة، تبحث عن رجل متدين بنية إتمام نصف الدين، شرط أن يكون إنسانا محترما، إماما أو معلم ديني، ملتحٍ ويخاف الله، في حين تريده من جنوب ولاية سطيف فقط.


19278

بنت القبائل تبحث عن الإستقرار

صبرينة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 34 سنة، متحجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، مصليا ومحافظا، متفهما وواعا بمسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19279

بنت الوسط تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، ملتزمة بشرع الله، مقبولة الشكل وممتلئة الجسم، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون طيب القلب، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متواضعا وملتزما بشرع الله، محافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، في حين تريده من ولاية عين الدفلى، الشلف أو المدية.


19280

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الوسط.


19281

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

رابط دائم : https://nhar.tv/aCgq8
إعــــلانات
إعــــلانات