إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

13721مطلقة تريد البدء من جديد

زكية من العاصمة تبلغ من العمر 40 سنة ، مطلقة  ولديها طفلة واحدة،  ماكثة في البيت، ملتزمة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل  مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة  في حين تحبذه من العاصمة و ضواحيها.

13722عمار يبحث عن زوجة جميلة

عمار من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل حر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية الشكل، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، في حين يريدها  من الوسط  الجزائري. 

13723بنت العشرين تريد فتح بيت الزوجية

ياسمين من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن  شريك الحياة الذي يقاسمها عيشها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13724خيرة تريده من سلك الأمن

خيرة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تريده  عاملا في الدرك او في الجيش الوطني، اما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري.

13725شمس الدين يريدها على قدر عال من الجمال

شمس الدين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها  فما بين 19 25 سنة، في حين يريدها من بلاد القبائل أو العاصمة.

13726مقاول يبحث عن الاستقرار في الحلال

عزيز من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 31 سنة، مقاول يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة ،جادة وقادرة علي تحمل مسؤولية الزواج ، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13727شرطي يريدها من سلك الجمارك

شوقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، شرطي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13728فلاح يبحث عن بنت الريف

مراد من ولاية أم البواقي،  يبلغ من العمر 38 سنة، فلاح، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فمابين 20 و25 سنة، في حين  يحبذها من ريف الولايات التالية أم البواقي، خنشلة  او قالمة.

13729بنت الغرب ابحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13730كريمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

كريمة من الوسط، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، حنونة و هادئة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل،أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13731هل من زوج صالح لبنت الوسط ؟

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 36 سنة، عاملة ولديها سكن خاص،  محجبة جميلة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، و تحبذه  عاملا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13732سعاد تريده متدينا

سعاد من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة ، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار ،  متدين،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه  فما بين  30و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13733ابن قالمة يريدها جميلة و على قدر عال من الجمال

شاب من ولاية قالمة، يبلغ  من العمر 40 سنة، عامل و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  جملية و على قدر عال من  الأخلاق، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13735ابن القبائل يبحث عن بنت الحلال

 زهير من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و 32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13736طارق يريدها خلوقة و متفتحة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29سنة، جامعي،  موظف،  مثقف و متفهم ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية،  خلوقة  و متفتحة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13737عامل حر يريدها من سلك التعليم

 شاب من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة عامل حر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها موظفة في سلك التعليم ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 24 و 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها ، فلمن يهمها الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص. 

13738هل من زوج لآمال ؟

آمال من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 24 سنة، عاملة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال 28 وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة،في حين تريده  من الولايات المجاورة.

13739بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36سنة، جامعي و موظف، مثقف، هادئ، اسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13740همها الوحيد هو الحلال

نسرين من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، عامل مستقر  وقادر على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 28 و 42سنة، في حين  لم تحدد ولايته .

13741مطلقة تبحث عن الاستقرار 

نبيلة من الوسط، تبلغ من العمر 27سنة، مطلقة بدون أولاد، بيضاء البشرة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13742بنت العشرين لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

نورة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 23سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما سنه فلا يتجاوز 30سنة، في حين تريده من ولاية سكيكدة او قسنطينة.

13743ارمل يبحث عن ام لطفلته

عبد الرحمان من دواودة، يبلغ من العمر 53سنة، ممرض، أرمل و لديه بنت،  لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  مثقفة و متفهمة، كما يشترط ان تكون زوجة المستقبل عاقرا، يريدها من العاصمة، البليدة او تيبازة.

13744متدين يريدها متجلببة

 حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل حر،  متدين و ملتحي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، شريفة وطاهرة، متدينة و متجلببة، ماكثة في البيت، اما سنها فما بين 18و 29سنة، في حين يريدها من العاصمة و فقط.

13745ابن الوسط يريدها حسنة الوجه جميلة المظهر

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الاخلاق، جميلة الشكل حسنة المظهر،  اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم، البليدة، وهران، العاصمة او تيبازة.

رابط دائم : https://nhar.tv/etUfg
إعــــلانات
إعــــلانات