إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19326

مطلّقة تريده متدينا

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 42 سنة، مقبولة الشكل، متوسطة القامة، مطلّقة بدون أولاد، من عائلة محترمة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل.


19327

حكيم يريدها من ريف البويرة

حكيم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مقبول الشكل، من عائلة محترمة وقادر على تحمل المسؤولية الزواج، يود التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط، مثقفة وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ريف ولاية البويرة.


19328

ابن الباهية يريدها عاملة

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما 20 و30سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان وضواحيها.


19329

جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جميلة ومتحجبة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة فقط، ولا تمانع إن كان مغتربا.


19330

ابن العاصمة يبحث عمن تتفهم ظروفه

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مجهول الهوية، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بظروفه، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19331

ابن العاصمة يريدها من نفس تخصصه

رجل من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 40 سنة، خبير في العلاج بالرياضة، لديه مسكن خاص، أنيق، صادق، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، ذات أخلاق حسنة، عاملة في نفس المجال، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.



19332

عيسى يريدها ماكثة في البيت

عيسى من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 37 سنة، موظف بقطاع التربية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19333

ابراهيم يريدها بمسكنها الخاص

ابراهيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، متدين ومتواضع، يبحث عن زوجة صالحة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر، بومرداس، البليدة أو البويرة.


19334

بنت سطيف تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30 سنة، موظفة، مطلّقة، تبحث عن رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19335

ابن القبائل يريدها ذات جمال وأخلاق

رجل من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل، وسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة المظهر، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، بومرداس أو الجزائر.


19336

بهذه المواصفات يريدها صلاح الدين 

صلاح الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، مثقف، رياضي، موظف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون سمراء البشرة وجميلة، متدينة، من عائلة ميسور الحال أو يتيمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في قطاع الصحة التربية أو الجمارك، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الجزائر فقط.


19337

محمد من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 40 سنة، جامعي، إطار بالولاية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها قبائلية.


19338

ابن العاصمة يريدها من سلك المحاماة أو التعليم

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، عاملة في مجال التعليم أو المحاماة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


19339

حلاّق يبحث عن بنت الحلال

رجل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 47 سنة، أعزب، حلاّق ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


19340

عامل حر يريدها قبائلية

رجل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، هادئ الطباع، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ممتلئة الجسم، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها قبائلية.


19341

كفيف يبحث عمن تقبل بظروفه

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق، كفيف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19342

أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.


19343

عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلّقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19344

علي يريدها فائقة الجمال والأنوثة

علي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، وسيم ومتخلّق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.


19345

خليدة تريده من سلك الأمن

خليدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة وجميلة الشكل، متواضعة ومن عائلة محافظة، تود الإرتباط برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدّر المرأة والحياة الزوجية، مقبول الشكل، عاملا مستقرا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة أو جيجل.


19346

بنت الوسط تبحث عن الحلال

امرأة من الوسط، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة، مرحة ومن عائلة محافظة، تبحث عن شاب بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متخلّقا وواعٍ بمسؤولية الزواج، طيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة أو الشلف.


19347

عامل حر يبحث عن زوجة مطيعة

عبد الحميد من ولاية  الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متخلّق ووسيم، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون منعائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مطيعة لزوجها ومخلصة، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/OcNXI
إعــــلانات
إعــــلانات