إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

 

13612مطلق يبحث عمن تنسيه تجربته الأولى

ناصر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل في شركة أجنبية، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على ان تنسيه تجربته الفاشلة، واعية وتقدر الحياة الزوجية،  اما سنها فما بين 18 و 31سنة،  في حين يريدها من ولاية باتنة.

13613متزوج يبحث عن الثانية

 شاب من  الوسط،  يبلغ من العمر  41سنة، متزوج، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و  بناء اسرة جديدة أساسها الحب و التفاهم و بموافقة من زوجته الأولى،  شرط  أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية،   عاملة   ولديها مسكن  خاص،  اما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين  لم يحدد ولايتها.

13614بنت مدينة الورود تبحث عن ابن الحلال

نرجس من  ولاية البليدة،  تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الاستقرار، كما تريده إماما  او معلما، أما سنه فما بين 34 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13615خليفة يبحث عن زوجة متفهمة

خليفة من ولاية عين مليلة، يبلغ من العمر 35سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة،   جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  و تقدر الحياة المشتركة، اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في لم يحدد ولايتها.

13616اريده رجلا باتم معنى الكلمة

آمال من ولاية  تلمسان، تبلغ من العمر 35سنة، عاملة، من عائلة محترمة، جادة وواعية   تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  و الاستقرار على سنة الله و رسوله، شرط ان يكون انسانا  محترما، ملتزما بدينه و متفهما،  رجلا  باتم ما تحمله الكلمة  من معنى،  عامل مستقر وقادر على فتح  بيت الزوجية، اما سنه  فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13617هل من زوجة شريفة وطاهرة لابن البليدة ؟

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 45سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  أصيلة  ومتفهمة، شريفة وطاهرة، مقبولة الشكل،يتيمة،  أما سنها فلا يتجاوز 40سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13618مغترب يبحث عن بنت بلده 

علي من ولاية بسكرة، مقيم بألمانيا، يبلغ من العمر 47، رياضي و طويل القامة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر و ميسور الحال،  يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  على قدر كبير من الجمال، من عائلة محافظة، جامعية،  أما سنها فما بين 28 و 34سنة، في حين يريدها من الشرق بسكرة، الشرق أو الوسط الجزائري .

13619يريدها من سلك التعليم أو الصحة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة،  أما سنها فما بين 23 و 28سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة ،جيجل، قسنطينة أو مغتربة.    

13620نورة تبحث عمن يتقبل ظروفها ويسترها في الحلال

نورة من العاصمة،  تبلغ من العمر 47 سنة، من عائلة محترمة،  متفهمة وواعية، تعاني من ضعف نسبي في البصر، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها عيشها و يتقبل وضعيتها، شرط أن يكون  جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهما و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أولاد، أو حتى معاق، أما سنه فلا يتجاوز 63سنة، في حين تريده من العاصمة وما جاورها .

13621صالح يريدها سمراء جميلة

صالح من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر،  مطلق بطفلين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد،  شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار،سمراء جميلة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  في حين يحبذها من الوسط تيزي وزو،  جيجل أو  سكيكدة .  

13621بنت الوسط تريده من خارج الوطن

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، جميلة و أنيقة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله  نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على  تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فمابين 33 و40 سنة،  في حين  تحبذه من خارج الوطن .

13622سيدعلي يبحث عن الاستقرار

سيد علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في  الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 19 و30 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13623جامعية تريده من نفس مرتبتها

فاطمة الزهراء من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، جميلة الشكل، متحجبة و ملتزمة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص،  جامعي و مقبول الشكل،  أما سنه فمابين 30 و40 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13624نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة  وقادرة  على تحمل مسؤولية الزواج،  في حين يريدها محجبة، متدينة ، من سلك الصحة، أما سنها فلايتجاوز28 سنة ، في حين لم يحدد ولايتها.

13625هكذا تريده ليندة

ليندة من ولاية تيسمسيلت،  تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار وتحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فمابين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13626من تعينني  على متاعب الحياة ؟

هوراي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل و لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و قادر على تحمل مسؤولية الحياة الزواج،  اما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة، المدية او العاصمة.

13627حسان يريده من سلك التعليم او المحاماة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة  ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة، اما سنها فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13628حكيمة تريده  من سلك الامن

حكيمة من ولاية البويرة،  قبائلية ، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، رشيقة القوام و أنيقة ، سمراء البشرة، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال و له نية حقيقية في الاستقرار،  جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد ، و تريده إطارا في الجيش أو الأمن،  أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13629مطلقة تبحث عمن يسترها و طفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلين، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاحترام و الاستقرار، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار ملتزم بدينه،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فمابين 37 و49 سنة، في حين  تريده من  ولاية جيجل وضواحيها .

13630عبد اللطيق يريدها يتيمة

عبد اللطيف من ولاية خنشلة،  يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار ، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما  ولا يمانع ان كانت يتمية، اما سنها فمابين 18 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

13631بنت الجنوب تبحث عن ابن الحلال

نادية من واد سوف، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر، أما سنه فما بين 48 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته .

13632ابن العاصمة يبحث عمن تقاسمه حلو العيش و مره

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 43سنة، عامل مستقر ، يود  التعرف على شابة  بنية الارتباط  في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط ان تكون زوجة المستقبل عاملة ولديها سكن خاص، اما سنها فما بين  38 و 43  سنة، في حين يريدها من العاصمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/hZ2dL
إعــــلانات
إعــــلانات