إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13441ابن الجنوب يبحث عن بنت الحلال

أنا  شاب من الوادي، ابلغ من العمر 30سنة، عامل يومي،  مقبول الشكل، حسن الخلق و  املك سكنا خاصا، أرغب في التعرف على شابة قصد الزواج والاستقرار على سنة الله و رسول الله، شرط أن تكون  من عائلة محافظة،  جادة و قادرة على أن تقاسمني عبء المسؤولية، بيضاء البشرة طويلة القامة،  جميلة و جذابة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز  سنها 30 سنة.

13442الياس يبحث عن شريكة الحياة 

الياس من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل دائم بمؤسسة وطنية،  يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  حنونة و طيبة القلب،  متدينة و ملتزمة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل،  أما سنها فمابين 20 و 30 سنة، في حين يحبذها من  العاصمة أو تيبازة.

13443سليم يريدها جامعية ماكثة في البيت

 سليم من تجنانت، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، من أسرة أصيلة، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال ن تكون  ذات جمال وخلق، هادئة الطباع و رزينة،  تقاسمه  حلو الحياة ومرها، أما  سنها فلا يتجاوز  25 سنة،  في حين يريدها من تجنانت أو شلغوم العيد. 

13444ابن العاصمة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، بيضاء البشرة  و طويلة القامة،  متدينة، محجبة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، مستعدة للوقوف إلى جانب زوجها في السراء و الضراء، أما سنها فما بين 23 و 28سنة، في حين يريدها من العاصمة و الولايات المجاورة لها.

13445مريم لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

 مريم من الجنوب الجزائري،  تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متوسطة الطول، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة ،  جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين و يحترم المراة و يقدرها، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، عامل مستقر ، اما سنه فما بين 30 و 40سنة، في حين لم  تحدد ولايته.

13446نورة تريد بناء عش زوجي مستقر

 نورة من عين مليلة، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف الدين، على أن يكون من عائلة  محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على فتح بيت الزوجية، اما سنه فما بين 40 و 46سنة، في حين تريده من ولاية ورقلة، باتنة او بسكرة.

13447اطار في الدول يريدها من سلك الصحة

علي من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32سنة، اطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في  سلك الصحة، اما سنها فما بين 29 و 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13448بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة،  ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها من الجزائر و ضواحيها.

13449فايزة تبحث عن الاستقرار

فايزة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 47سنة، ماكثة في البيت، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة الطول، تبحث عن شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه فما بين 50 و 55سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13450بشير يبحث عن زوجة متدينة

 بشير  من ولاية واد سوف، تبلغ من العمر 30سنة، عامل بمؤسسة خاصة، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، مقبولة الشكل و متوسطة الطول،  أما سنها فما بين 2 و 25سنة، في حين يريدها من الشرق أو الجنوب الجزائري.

13451محمد يريدها قبائلية

 محمد من الجزائر، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش و مره،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة بعينين زرقاوتين، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها قبائلية .

13452ناصر يريدها ذات خلق و جمال

ناصر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29سنة،  عامل يومي ، ملتزم بدينه، بشوش، متواضع،مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون خلوق و على قدر كاف من الجمال و الأنوثة،  محجبة ومن عائلة محافظة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، كما يشترط ان تكون عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية ورقلة او واد سوف.

13453ابن الغرب يريدها متدينة

هواري من ولاية غليزان، يبلغ من العمر  32سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش و مره، تكون حسنة الوجه، متدينة، كما يحبذ لو  تكون عاملة في مجال التعليم، في حين يريدها من ولايات الوسط او الغرب الجزائري.

13454سمير يريدها عاملة

أنا سمير من ولاية البويرة، ابلغ من العمر 25سنة، عامل بالجيش، أسمر البشرة أنيق المظهر، أبحث عن شريكة الحياة و التي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة المظهر كما حبذ لو تكون زوجة المستقبل  عاملة، أما سنها  فما بين و20 و 25سنة، في حين أريدها من الولايات التالية:  البويرة، الجزائر، البليدة او عنابة.

13455ابن الجنوب يريدها جامعية ماكثة في البيت

مصطفى من تيميمون، يبلغ من العمر27  سنة، أسمر البشرة، جامعي، متواضع، متدين بسيط و متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جامعية ماكثة في البيت،  متدينة ،  متواضعة متفهمة و على قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 20 و 27سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13456عمر يبحث عن زوجة بسيطة

عمر من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 50سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في  الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة ومتواضعة،  في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13457أريد تكوين أسرة

 نواري من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32سنة، اسمر البشرة ، متوسط القامة،   موظف ،  يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج  على سنة الله و رسوله  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20و 30 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13458لمن تبحث عن الاستقرار

أيمن يبلغ من العمر  35سنة، مثقف، عامل في مجال التجارة و لديه سكن خاص، خلوق و طموح،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة، جميلة و ربة بيت ممتازة، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج اما سنها فما بين  27و 32 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

 13459نوفل يريدها من نفس ولايته

نوفل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 29سنة، موظف، مقبول الشكل،  يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط ان تكون من عائلة محترمة،  خلوقة و على قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة.

13460ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من الشرق الجزائري،يبلغ من العمر  35سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  على خلق و جمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/cfDHh
إعــــلانات
إعــــلانات