إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

12901 نسرين تبحث عن ابن الحلال

نسرين من ولاية سيد بلعباس، تبلع من العمر 27سنة ماكثة في البيت، مقبولة الشكل و محجبة، من عائلة محترمة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط  في الحلال و تكوين  اسرة أساسها  التفاهم و  الاستقرار، شرط ان يكون جاد و له نية حقيقية في الاستقرار  عامل مستقر و لديه سكن خاص أما سنه  فمابين 28و  33 سنة، في حين  تريده  من الغرب او الوسط.

12902مطلقة تريد البدء من جديد

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة مطلقة بدون اولاد، عاملة، تود  التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط ان يكون جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، كما لا يمانع ان كان مطلقا او ارمل و لديه اولاد، اما سنه لا يتجاوز46سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12903متدينة تبحث عن زوج ملتزم

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة في سلك التعليم،  متجلببة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان يكون  متدينا و ملتزما، عاملا مستقرا، أما  سنه فما بين 30 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته .

12904بنت العاصمة تريد الاستقرار في الحلال

جهيدة من العاصمة، تبلغ 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية  الارتباط في الحلال و تكوين اسرة، شرط ان يكون إنسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل  مستقر و لديه سكن خاص،  اما سنه فلا يتجاوز 32سنة،  في حين تريده من العاصمة .

12905محمد  يريدها عاملة

محمد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة ، اما سنها فما بين 19 و22سنة، في حين لم يحدد ولاليتها.

12906بنت مدينة الورود لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

سليمة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل بدون اولاد،اما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.0775551335

12907ابراهيم يبحث عن زوجة جادة

إبراهيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 22 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة او عين الدفلى.

12908مطلقة تبحث عن الاستقرار

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة ولديها طفلان، لديها ظروف صحية خاصة تمنعها من الانجاب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، اما سنه فما بين 34 و59سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12909بنت العشرين تبحث عمن يسترها

الهام من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 21سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون اولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل بدون اولاد، اما سنه فما بين 25 و 40سنة،في حين لم تحدد ولايته.

12910مراد يريدها جميلة وعلى خلق رزين

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 47سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، جميلة، اما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة او جيجل.

12911همه الوحيد هو الحلال

سمير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة ولا يمانع ان كانت مطلقة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

12912عبد يريدها عاملة في سلك التعليم او الصحة

عبد الله من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم او الصحة، اما سنها فما بين 26 و 42سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

12913بنت الوسط تبحث عن زوج محترم

حياة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارابلاط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان يكون انسانان محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  اما سنه فما بين 36 و60سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا ولاية عين الدفلى

12914رضا يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12915بنت الشرق تريده متدينا

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30سنة، محجبة، متدينة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من من عائلة محترمة، جاد ولنه نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، اما سنه فما بين 30 و 43سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

12916عبد الله يريدها عاصمية من اصول قبائلية

عبد الله من العاصمة،يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، محجبة وذات مستوى دراسي لا باس به ، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها قبائلية او عاصمية.

12917ابن القبائل يريدها جميلة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولهت نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو،بومرداس أو العاصمة.

12918مهندس يريدها من سلك التعليم

امين من ولاية غرداية، يبلغمن العمر 25سنة، مهندس دولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة،ةاما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته .

12919ابن الجنوب يريدها من نفس ولايته

سليمان من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 24سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من الجنوب الجزائري.

 12920هل من زوج صالح لسميرة؟

سميرة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و 32سنة، في حين  تريده من الشرق الجزائري.

12921محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية خميس مليانة، يبلغ من العمر 42سنة، مطلق و لديه طفلان، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12922همها الوحيد هو الحلال

نوال من العاصمة، تبلغ من العمر 38سنة، عاملة، طويلة القامة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

12923سمية  تبحث عن الاستقرار

سمية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت،  بيضاء البشرة، محجبة، مقبولة الشكل، طيبة القلب، حنونة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، اما سنه فما بين 30 و 38سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة.

12924بنت العاصمة تبحث عمن يقاسمها حلو الحياة ومرها

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، عزباء، تبحث  عن شريك يقاسمها حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

12925تريد تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم

فاطمة الزهراء من الوسط، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، اما سنه فما بين 28 و34سنة، في حين تريده من الوسط.

رابط دائم : https://nhar.tv/fm65U
إعــــلانات
إعــــلانات