إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13061عبد الله يريدها عاصمية من أصول قبائلية

عبد الله من العاصمة،يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، محجبة وذات مستوى دراسي لا باس به ، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها قبائلية أو عاصمية.

13062ابن القبائل يريدها جميلة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولهت نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، بومرداس أو العاصمة.

13063مهندس يريدها من سلك التعليم

امين من ولاية غرداية، يبلغمن العمر 25سنة، مهندس دولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة،ةاما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته .

13064صفية تبحث عن زوج متدين

صفية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، طبيبة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متدين أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة .

13065هل من زوجة صالحة لعبد النور ؟

عبد النور من ولاية باتنة، يبلغ من العمر  24 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة و خلوقة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فمابين 20 و21 سنة،  في حين يريدها من الشرق الجرائري.

13066ام عزباء تبحث عمن يسترها

أمينة من ولاية تيبازة،  تبلغ من العمر 25 سنة، أم عزباء و لديها طفل واحد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما،  يكون سترا لها و لابنها، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا  يتجاوز 55 سنة ويكون من الغرب أو الوسط الجزائري.

13067معوق يبحث عمن تقبل بظروفه

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل،  لديه الإعاقة على مستوى الرجل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  محجبة،  متدينة، كما يحبذها  عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13068نور الدين يريدها عاملة

نور الدين من ولاية تيزي وزو، يبلغ العمر 30 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة

13069احمد يريدها مغتربة

 احمد من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 31سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 22 و 25سنة، في حين يريدها مغتربة .

13070رياض يريدها ماكثة في البيت

 رياض من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة و ، متدينة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 28 و 30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13071جميلة العاصمة تبحث عن زوج محترم

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، جميلة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر أما سنه فما بين 25 و30سنة،في حين لم تحدد ولايته.

13072جمال يريد تكوين اسرة

 جمال من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  اما سنها فما بين 23 و 33سنة، في حين يريدها من ولاية قالمة.

13073ابن العاصمة يبحث عن الحلال

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل حر، ملتحي، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون إنسانة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، متدينة و ترتدي الحجاب الشرعي،  اما سنها فما بين 20 و 27سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13074نسمة تريده متدينا

نسمة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 31 سنة،  ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

13075امين يريدها جامعية

 أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، مطلق بطفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة، وذات مستوى جامعي، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى.

13076سامية تريده من نفس ولايتها

سامية من ولاية ورقلة، تبلغ من  العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، متدينة،  محترمة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكون أسرة أساسها الاستقرار شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية ورقلة.

13077فريد يبحث عن زوجة متفهمة

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و متفهمة، واعية و مسؤولة، كما يريدها طويلة القامة و مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة .

13078ابن الوسط يريدها مثقفة

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 36 سنة،عامل في مؤسسة،  يبحث عن فتاة بنية الارتباط  في الحلال و تكون عائلة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة و بيضاء البشرة،  أما سنها فما 20 و28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

13079مطلق يريد البدء من جديد

نور الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الاستقرار، متدينة،  أما سنها فما بين 25 و 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13080ابن الجنوب يبحث عمن تسكنه بيتها

شاب من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 37سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة و لديها سكن خاص، و لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة و لديها اولاد، اما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13081ابن الغرب لا بمانع ان كانت مطلقة او ارملة

مصطفى من  الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 40سنة، مقاول و لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة،  و لا يمانع إن كانت  مطلقة او ارملة،  اما سنها فما بين 25 و 40سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13082من تعينني على متعب الحياة ؟

 حسين  من العاصمة، يبلغ  من العمر 36سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنه فما بين 25 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13083هل من زوج متدين لنور الهدى ؟

 نور الهدى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محترمة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  متدين ، اما سنه فلبا يتجاوز 38سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13084فريدة تريده من الشرق الجزائري

فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين ولديه عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري 

13085فاطمة تريد الاستقرار في الحلال

فاطمة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر،  أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من سطيف أو جيجل

رابط دائم : https://nhar.tv/jxyXu
إعــــلانات
إعــــلانات