إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

12666مطلق يريد البدء من جديد

حمزة من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 30سنة، موظف، مطلق بدون أولاد، ولديه سكن خاص، يبحث عمن تقاسمه حلو الحياة ومرها و تبدأ معه من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة، بدون أولاد، كما يحبذ لو تكون عاملة، اما سنها فما بين 22 و 32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12667هل من زوجة صالحة لعادل؟

عادل من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وصالحة، أما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي.

12668بنت الاغواط تبحث عن زوج متفهم

 أمال من ولاية الاغواط، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة،  متدين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

12669ابن الاروراس يريدها عاملة في سلك الدرك او الجمارك

 فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الدرك، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك أو الأمن، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 29 و 35سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12670بنت الحضنة تريده من نفس ولايتها

سماح من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، طيب، متدين، أما سنه فما بين 35 و 43سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة.

12671هكذا يريدها فيصل

 فيصل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 31سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  جميلة، أما سنها فما بين 18 و 29سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12672حنان تبحث عن الحلال

حنان من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12673بنت الاغواط تريد زوجا جادا

 شابة من ولاية الاغواط، تبلغ من العمر 20سنة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، في حين لم تحدد سنه وولايته.

12674فاطمة تبحث عن زوج صالح

فاطمة من ولاية  الاغواط، ماكثة في البيت، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، مقبول الشكل و  متدين، عامل مستقر، في حين لم تحدد سنه وولايته.

12675ابن الاوراس يريدها من نفس ولايته

 رمزي من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 24سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  سمراء البشرة جميلة المظهر حسنة الوجه، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

12676مطلق يبحث عن ام لولده

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 42سنة، مطلق ولديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 28 و39سنة، في حين يريدها من العاصمة أو الشرق الجزائري.

12677لمن ترغب في الاستقرار

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 27سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 20 و 25سنة، في حين يريدها من العاصمة.

12678بنت العشرين لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

 منى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 21سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع أن كان أرملا أو مطلقا،  أما سنه فما بين 28 و 38سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس، تيبازة، البليدة، عين الدفلى، المدية، البويرة.

12679هل من زوج متدين لكريمة؟

كريمة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدين ولديه سكن خاص، أما سنها فما بين 35 و 36سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

12680ابن مدينة الجسور المعلقة يبحث عن الاستقرار

لؤي من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32سنة، مهندس دولة، عامل بحاسي مسعود، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين تريده من ولاية باتنة، واد سوف.

12681طالب جامعي يرغب في الاستقرار

عبد القادر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 22سنة، طالب جامعي، متوسط القامة، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة شقراء، أما سنها فما بين 19 و49سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12682بنت الوسط تريده من الغرب

خيرة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر، أما سنه فما بين 39 و 40سنة،في حين تريده من الوسط أو الغرب الجزائري.

12683مطلق يريد البدء من جديد

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 44سنة، عامل حر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في  الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، أما سنها فما بين 29 و35سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

12684رحيم يريدها ذات الدين و الجمال

رحيم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة، أما سنها فما بين 20 و 24سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة للشلف.

12685احمد يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

احمد من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وعلى قدر عال من الجمال، مثقفة، اما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين يريدها من العاصمة.

12686حنان لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

حنان من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 35سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الزواج، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع أن كان ارملا او مطلقا بدون اولاد، اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

12687ابن الشرق يريدها عاملة

مراد من الشرق الجزائري، مقيم يولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ومثقفة، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 28 و 40 سنة، في حين يريدها من البليدة، العاصمة و تيبازة.

12688أمينة تبحث عمن يكون سندها في  الحياة

 أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، عاملة، لديها سكن خاص،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه  فما بين 36 و 45سنة، في حين تريده من العاصمة.

12689محفوظ يريد اتمام نصف الدين

 محفوظ من العاصمة، يبلغ من العمر 40سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، اما سنها فما بين 25 و 33سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

12690أريدها على خلق و جمال

 كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة و على قدر عال من الأخلاق، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة.

12691صالح يريدها طيبة القلب و حنونة

صالح من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، من عائلة محترمة، طيبة القلب و حنونة، أنيقة المظهر وجميلة الوجه، اما سنها فما بين 20 و 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

12692هل من زوجة صالحة لـ عبد الحميد؟

عبد الحميد من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 23 و 32سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

12693بنت الوسط تبحث عن الاستقرار

ليندة من الوسط، تبلغ من العمر 28سنة، متدينة، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 28 و36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

12694هكذا يريدها فتحي

فتحي من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 38سنة، عامل في مؤسسة، يود التعرف على شابة بنية  الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 45سنة.

12695عاصمية تريده من نغس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

12696اين انت يا فارس احلامي ؟

 أحلام من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فما لين 30 و 40سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

12697هل من زوج صالح لبنت تيبازة؟

 شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 27سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، محجبة، متوسطة القامة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 38سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، البليدة او العاصمة.

رابط دائم : https://nhar.tv/12yWt
إعــــلانات
إعــــلانات