إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18847

 داعية تريد إتمام نصف الدين

أنا داعية متزوجة لي صديقة من ولاية بسكرة،  تبلغ من العمر 30 سنة، عالية الأخلاق والثقافة والجمال، داعية ومحفظة قرآن، لها طموحات علمية ودينية وأدبية، أبحث لها عن زوج صالح يستحقها بمعنى الكلمة، وأنا على ثقة أنه سيكون ذا حظ عظيم، وهي تحبه إماما، أستاذا، طبيبا أو عاملا في إحدى الأسلاك الوطنية، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، لابأس إن كان أرمل أو مطلّقا، يعينها على طاعة الله والدعوة في سبيله، حبذا لو يكون من شرق أو الوسط أو خارج البلاد.


 18848

 ابن العاصمة يريدها عاملة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متحجبة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


18849

 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18850

 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.


18851

 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر ٥٧ سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة، مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين ٥٣ و٥٤ سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


18852

 ابن الشرق يريدها جامعية

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر البشرة، متخلق ومتدين، يبحث عن زوجة، متدينة ومتحجبة، جميلة وطويلة القامة، جامعية، كما يريدها أستاذة، طبيبة أو مهندسة، ويعدها من جهته بالحب والإحترام والعِشرة بالمعروف، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 18853

 أشرف يبحث عمّن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.


 18854

 بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

أنا فتاة من العاصمة، أبلغ من العمر ٠٤ سنة، موظفة، عزباء ومقبولة الشكل، حنون، مثقفة، أبحث عن نصفي الآخر، شرط أن يكون ذا خلق ويبحث عن الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكسب قوته بالحلال ويخاف الله، وأن يكون سنه ما بين ٢٤ و٠٥ سنة، في حين أريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.


 18855

 بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايته.


 18856

 دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلّقة، أستاذة، طبيبة أو متخرجة من معهد الأساتذة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 26 سنة، في حين يريدها من البليدة، تيبازة، معسكر أو الجزائر.


 18857

بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل و لديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


 18858

عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين ٠٣ و٠٤ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 18859

 من أهم شروطه أن تكون جميلة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر29 سنة،  تاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.


 18860

 بنت الغرب تريده رومنسيا

فتاة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45 سنة، لديها مسكن خاص، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، رومنسيا حتى النخاع، يبادلها الإحترام، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الغرب.


18861

متديّنة لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متديّنة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متديّنا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفلان، أما سنه فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 18862

 عامل في الجيش يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في صفوف الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة أو قسنطينة فقط.


 18863

 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


 18864

 عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر ١٤ سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز ٦٣ سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.

 18865

 مهندس يريدها مغتربة

أنا شاب من ولاية معسكر، أبلغ من العمر ٦٢ سنة، مهندس دولة في الكيمياء الصناعية، وسيم ومتخلق، أود التعرف على فتاة قصد الزواج، لا يهم إذا كانت مطلّقة أو أرملة، كما أشترط أن تكون مغتربة، في حين لا يهمني سنها.


 18866

 مطلّقة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة ولديها بنت، جميلة، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفل أو طفلين، أما سنه فما بين 30 و42 سنة، في حين تريده من الولايات المجاورة.


 18867

 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

آسيا من العاصمة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


 18868

ابن الباهية يبحث عن الإستقرار

نجيب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، عامل مستقر، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل، عاملة، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18869

 عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الجزائر فقط.


 18870

 ابن العاصمة يريدها عاملة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متحجبة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


18871

 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18872

 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر  38سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.


رابط دائم : https://nhar.tv/rFlLN
إعــــلانات
إعــــلانات