إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18997

 حنان تريده دركيا

حنان من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، متخلقة، طويلة القامة، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك الدرك الوطني ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تريده من ولاية وهران، تلمسان، مستغانم أو عين تييموشنت.


18998

مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية تلمسان، عامل بولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومرّه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال وذكية، عاملة، أما سنها فما بين 26 و34 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


18999

 أرملة تبحث عن زوج صالح

أرملة من ولاية مستغانم، تبلغ من العمر 35 سنة، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، متحجبة ومن عائلة محافظة، لديها 3 أولاد، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، لديه دخل شهري ثابت، لديه مسكن خاص، كما تحبذه أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19000

 بنت الحضنة تبحث عن ابن الحلال

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 30 سنة، متخلقة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة أو الجزائر.


19001

بهذه المواصفات يريدها محمد؟

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مواظبة على صلاة الجمعة بالمسجد، جميلة ولم يبسق لها إقامة علاقة عاطفية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

19002

مطلّقة تريد البدء من جديد

امرأة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة وجميلة الشكل، مطلّقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19003

 لمن تبحث عن الحلال

مطلّق من ولاية معسكر، يبلغ من ٥٥ سنة، موظف، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق وجمال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19004

 مطلّقة تبحث عن زوج مسؤول

مطلّقة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 30 سنة، لديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولديه مسكن خاص، كما تريده مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19005

بنت الأوراس تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19006

نصيرة تبحث عن ابن الحلال

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 49 و56 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19007

 ابن بجاية يريدها عاملة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر ومتقاعد من صفوف الدرك الوطني، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19008

معلم يريد من تقدر الحياة الزوجية

معلم من ولاية بشار، يبلغ من العمر 51 سنة، مطلّق ولديه مسكن خاص، يود الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

19009

ابن الأوراس يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، في حين يريدها من نفس ولايته.


19010

جامعية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية وهران، جامعية، تبلغ من العمر31 سنة، من عائلة محترمة، بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين ٠٣ و٠٥ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 19011

ابن الوسط يبحث عن الحلال

رجل من ولاية المدية، يبلغ من العمر 46 سنة، مقيم بحاسي مسعود، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلّق ولديه طفلين في رعاية والدتهم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19012

 لمن يبحث عن زوجة عاملة

امـــــــــــرأة من ضواحي الجـــــــــــزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، متحجبة ومتدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستــــــــــــــرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ذا مستوى ثقافي مقبول، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين ٩٣ و٧٤ سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، بومرداس أو الجزائر.

رابط دائم : https://nhar.tv/bG7pa
إعــــلانات
إعــــلانات