إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19467

 لخضر يريدها بمسكنها الخاص

لخضر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، متدين ويقدّس الحياة الزوجية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، تكون عاملة ولديها مسكن خاص، ممتلئة الجسم، متحجبة ومتدينة، أما سنه فلا يتجاوز34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19468

 بنت الوسط تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 21 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، حسنة الأخلاق وصريحة، تريد الإرتباط في الحلال على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من الشرق، الغرب أو العاصمة وضواحيها.


19469

بنت سطيف تريده من نفس ولايتها

أنا امرأة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 31 سنة ومتحصلة على شهادة مكتبية في الإعلام الآلي لكن ماكثة في البيت، جميلة، حنون وطيبة القلب، أود التعرف على رجل من عائلة محترمة، مقبول الشكل، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، حبذا لو كان يملك مسكنا خاصا به، أما سنه فما بين 32 و39 سنة، في حين أريده من ولاية سطيف وضواحيها.


19470

 بلقاسم يريدها من سلك التعليم

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من أية ولاية أو من خارج الوطن.


19471

بنت الشرق لا تمانع إن كان أرمل

امرأة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، خجولة وتقدّر الحياة الزوجية، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون صادقا ومحترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع في السكن مع عائلته أو يكون أرمل، أما سنه فما بين 33 و48 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


19472

 بهذه المواصفات تريده حليمة

حليمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 28 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متخلقة، سمراء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

19473

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 39 سنة، جامعي وعامل مستقر، مطلّق بدون أولاد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 29 و34 سنة، في حين يريدها من ولاية المسيلة، برج بوعريريج أو سطيف.


19474

 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة

رجل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، المهم أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة.


19475

جامعية تبحث عن شريك الحياة

فايزة من ضواحي الجزائر، تبلغ من العمر 29 سنة، جامعية، قبائلية، بيضاء البشرة وجميلة المظهر، متدينة ومتحجبة، حنون وطموحة، تود الإرتباط برجل على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، قبائليا، عاملا مستقرا، ميسور الحال ولديه مسكن خاص، كما تشترط أن يتم الإتصال بوالدها عبر الرسائل النصية.


19476

عامل حر يريدها من سلك التعليم

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.


19477

لمن تبحث عن الإستقرار

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وعاملة، أما سنها  فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.


19478

هذه هي شروط بنت الأوراس

امرأة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين تريده من ولاية وهران أو بجاية فقط.


19479

متدين يبحث عن زوجة صالحة

عبد الرحمن من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 59 سنة، أعزب، متدين ومثقف، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بامرأة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 40 و50 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.


19480

أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 44 سنة، أعرج، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 30 و46 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19481

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر ٠٥ سنة، معلم، مطلّق ولديه أولاد في رعاية أمهم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم أو ميسورة الحال، أما سنها فما بين 30 و46 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

19482

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر34 سنة، يتيم الوالدين، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، لديها مسكن خاص أو مع عائلتها، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة فقط.


19483

بهذه المواصفات يريدها رشيد

رشيد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر ٤٥ سنة، كاتب عمومي، مطلّق، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتوسطة القامة، أستاذة، معلمة، محامية أو ممرضة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من سيدي بلعباس، الرمشي أو تلمسان المدينة.


19484

ابن الشرق يريدها عاملة أو مغتربة

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر32 سنة، موظف في سلك التعليم، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق عالية وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة أو مغتربة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.


19485

أستاذ يريدها جامعية

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق وعلى قدر من الجمال، كما يريدها متحصلة على شهادة في اللغة الفرنسية، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.


19486

ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19487

عبد القادر يريدها طويلة القامة

عبد القادر من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن أن تكون طويلة القامة وبيضاء البشرة، على قدر من الأخلاق والدين، متحجبة ومثقفة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية معسكر وضواحيها.


19488

 حرفي يريدها على قدر من الجمال

صديق من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 29 سنة، حرفي ومستقر في عمله، مقبول الشكل ومتوسط القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وطيبة القلب، واعية ومثقفة، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يفضلها من الوسط.


19489

مطلّق يبحث عن زوجة صالحة

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 50 سنة، متقاعد وعامل حر، لديه مسكن خاص، مطلّق، يبحث عن زوجة صالحة ومتفهمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد ويفضلها من ولاية سطيف وضواحيها.


19490

مطلّقة تريده بأولاده

مطلّقة من ولاية بشار، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، سمراء البشرة، حنون وطيبة القلب، ربة بيت ممتازة، من عائلة محترمة، مطلّقة، عاقر، تود التعرف رجل قادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أطفال، جامعي، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 37 و46 سنة، في حين تريده من ولاية ورڤلة أو أدرار.


19491

لخضر يريدها بمسكنها الخاص

لخضر من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل حر، مقبول الشكل، متدين ويقدّس الحياة الزوجية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، تكون عاملة ولديها مسكن خاص، ممتلئة الجسم، متحجبة ومتدينة، أما سنه فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19492

بنت الوسط تبحث عن الحلال

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 21 سنة، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، متحجبة، متخلقة وصريحة، تريد الإرتباط في الحلال على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من الشرق، الغرب أو العاصمة وضواحيها.


19493

عاملة تبحث عن زوج صالح

صوفيا من العاصمة، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، متحجبة، جميلة الشكل ولديها نية حقيقية في الإرتباط، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال يشاركها حلو العيش ومره، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تكوين أسرة، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، ولا يهم إن كان مقيما مع العائلة.

رابط دائم : https://nhar.tv/vUF08
إعــــلانات
إعــــلانات