إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19047

 جامعية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية وهران، جامعية، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محترمة، بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 30 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19048

 أستاذة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 29 سنة، أستاذة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك التعليم أو الدرك الوطني، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19049

 مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل مستقر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها طفل، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19050

جامعي يريدها مغتربة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل بالقضاء، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها مغتربة، أما سنها فما بين 18 و35 سنة.


19051

أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، متدينة وحنون، ربة بيت ممتازة، مثقفة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19052

بنت الشرق تبحث عن زوج مغترب

امرأة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 32 سنة، مثقفة، عاملة، أنيقة المظهر، متحفظة، تود الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، شرط أن يكون شريك الحياة مغتربا من أية منطقة، كما لا تمانع إن كان يكبرها سنا بكثير.


19053

 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلّق وأب لثلاثة أولاد في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله  ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، كما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.


19054

بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و25 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19055

ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19056

ملاك تبحث عن فارس الأحلام

ملاك من الجزائر، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، مطلّقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مرتاحا ماديا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، ويقبل بمزاولتها لعملها، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19057

إطار بالدولة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، إطار بالدولة، عامل بالجزائر، صادق، حنون ومتفتح، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومتفهمة، أنيقة وجذابة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة أو لديها ظرف خاص، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البت، ويريدها من العاصمة وضواحيها، الشرق أو الغرب الجزائري.


19058

مراد يبحث عن شريكة الحياة

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمّل معه نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومثقفة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو إحدى المؤسسات الوطنية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، البليدة أو الجزائر.


19059

ابن الغرب يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية مستغانم، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها  مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19060

 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


19061

بنت الغرب تبحث عن الحلال

عزباء من ولاية وهران، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، متدينة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19062

مطلّقة تبحث عن الإستقرار

كنزة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، جميلة وربة بيت ممتازة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من ولاية عين تيموشنت أو مستغانم.


رابط دائم : https://nhar.tv/wy7Br
إعــــلانات
إعــــلانات