إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023


18751عامل حر يريدها جميلة جدا

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18752نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة متدينة، ملتزمة بشرع الله ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18753بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلقا او ارمل

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، مرحة وطيبة القلب، هادئة الطباع، حنون وجادة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية ميلة.


18754خالد يبحث عن زوجة صالحة

خالد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، أبيض البشرة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


18755 ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجّار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


18756 محمد يبحث عن زوجة صالحة

 محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 43 سنة، أعزب، طويل القامة، أبيض البشرة، عامل  في شركة وطنية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، طويلة القامة، ممتلئة الجسم،  ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لولاية بومرداس.


18757 مطلّق يبحث عمن تصونه

مطلّق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، متحجبة، متدينة، جميلة وممتلئة الجسم، تحافظ على بيتها وتصون زوجها، أما سنها فما بين 23 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، باتنة أو سطيف.


18758 جامعي يريدها ماكثة في البيت

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، جامعي، مثقف ومتواضع، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، متواضعة وماكثة في البيت، كما يحبذ لو تكون يتيمة، أما سنها فما بين 28 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة فقط.


داعية تريد إتمام نصف الدين  18759


أنا داعية متزوجة، لي صديقة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 30 سنة، عالية الأخلاق والثقافة والجمال، شقراء، داعية ومحفظة قرآن، لها طموحات علمية ودينية وأدبية، أبحث لها عن زوج صالح يسّتحقها بمعنى الكلمة، وأنا على ثقة أنه سيكون ذا حظ عظيم، وهي تريده إماما، أستاذا، طبيب أو عاملا في إحدى الأسلاك الوطنية، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، لابأس إن كان أرمل أو مطلّقا، يعينها على طاعة الله والدعوة في سبيله، حبذا لو يكون من شرق، الوسط أو خارج البلاد.


18760ابن العاصمة يريدها عاملة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متحجبة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر.


18761مطلّقة تريد البدء من جديد

فتاة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلّقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل أو مطلّقا ولديه ابن، أما سنه  فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من  بومرداس، برج بوعريريج أو الجزائر.


18762 بنت الحضنة تبحث عن زوج شريف

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، لديها مسكن خاص، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، يخاف الله ومحافظا على صلواته، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، رجلا يحب العمل بشرف، ولابأس إن كان عاملا حرا أو حرفيا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18763 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18764 أستاذة تبحث عن ابن الحلال

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، عزباء، أستاذة، من عائلة محترمة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله، برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


18765 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كافٍ من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.


18766 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة، مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


18767جميلة وأنيقة تبحث عن زوج محترم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، هادئة ورصينة، ربة بيت ممتازة، حنون وطيبة القلب، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقة في الإستقرار، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف الله، ولا تمانع إن كان مطلّقا ولديه طفل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين لم تحدد بنت عنابة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.


18768 ابن الشرق يريدها جامعية

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر البشرة، متخلّق ومتدين، يبحث عن زوجة، متدينة ومتحجبة، جميلة وطويلة القامة، جامعية، كما يريدها أستاذة، طبيبة أو مهندسة، ويعدها من جهته بالحب والإحترام والعِشرة بالمعروف، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18769 عبد الله يريدها من نفس ولايته

عبد الله من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 35 و39 سنة، في حين يريدها من قسنطينة فقط.


 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة   18770

 

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


18771 عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.


18772 حبيب يبحث عن شريكة الحياة

 حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الدرك الوطني، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وحنون، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، القضاء أو أي سلك من أسلاك الأمن، أما سنها فما بين 21 و41 سنة، في حين يريدها من ولاية غليزان، مستغانم أو وهران.


رابط دائم : https://nhar.tv/tNG6Y
إعــــلانات
إعــــلانات