إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18797 نبيلة تريده مغتربا

نبيلة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي في الصحة، عاملة مؤقتة، ممتلئة الجسم، هادئة ورصينة، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و42 سنة، في حين تريده مغتربا أو من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.


18798ابن الشرق يريد تكوين أسرة مستقرة

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل، مقيم مع عائلته، جميل المظهر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وتخاف الله، جامعية أو عاملة في سلك الأمن، التعليم أو الصحة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


18799مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 54 سنة، جامعي، جد مثقف، مدير شركة خاصة، مطلّق بدون أولاد، ميسور الحال، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومثقفة، ذات أخلاق ودين، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يقل عن 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18800أستاذ يريدها عاملة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 43 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18801عزباء تبحث عن رجل شهم

فتاة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


18802من أهم شروطها أن يكون مطلّقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، متحجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلّقا، واع ومسؤول، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما تشترط أن يكون إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين  40 و55 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، بجاية أو تيزي وزو.


18803عامل حر يريدها جميلة جدا

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلّق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18804نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة، متدينة، ملتزمة بشرع الله، ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18805بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، مرحة وطيبة القلب، هادئة الطباع، حنون وجادة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية ميلة.


18806خالد يبحث عن زوجة صالحة

خالد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، أبيض البشرة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


18807ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجّار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


18808محمد يبحث عن زوجة صالحة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 43 سنة، أعزب، طويل القامة، أبيض البشرة، عامل  في شركة وطنية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون طويلة القامة، ممتلئة الجسم، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لولاية بومرداس.



18809مطلّق يبحث عمن تصونه

مطلّق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، متحجبة، متدينة، جميلة وممتلئة الجسم، تحافظ على بيتها وتصون زوجها، أما سنها فما بين 23 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، باتنة أو سطيف.


18810جامعي يريدها ماكثة في البيت

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، جامعي، مثقف ومتواضع، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، متواضعة وماكثة في البيت، كما يحبذ لو تكون يتيمة، أما سنها فما بين 28 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة فقط.


18811حبيب يبحث عن شريكة الحياة

حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الدرك الوطني، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وحنون، عاملة في سلك التعليم، الصحة، القضاء أو أي سلك من أسلاك الأمن، أما سنها فما بين 21 و41 سنة، في حين يريدها من ولاية غليزان، مستغانم أو وهران.



18812عبد الله يريدها من نفس ولايته

عبد الله من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 35 و39 سنة، في حين يريدها من قسنطينة فقط.


18813إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن  تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18814بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلّقا ويتقي الله في نفسه وفي الآخرين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان عقيما، مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18815ابن الباهية يريدها ذات دين وجمال

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، متخلّق ومتدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة ومتعلمة، متدينة ومتخلّقة، جميلة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.


18816عامل حر يريدها محامية أو قاضٍ

رشيد من ولاية بشار، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون محامية، قاضٍ، أستاذة أو صاحبة أعمال، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج بحلوها ومرها، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو تلمسان.


 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة  18817


شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية ولاية باتنة.


18818عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/HQvI5
إعــــلانات
إعــــلانات