إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18963

 بنت الوسط تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 27 سنة، مقبولة الشكل، عاملة، مثقفة وطيبة القلب، متحجبة ومتخلقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18964

 ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجّار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


18965

 ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18966

ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.


18967

 إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18968

 متدينة لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفلان، أما سنه فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين لم  تحدد ولايته.


18969

 عامل في الجيش يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في صفوف الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة أو قسنطينة فقط.


18970

أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.


18971

 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18972

 لمن يبحث عن زوجة عاملة

أنا فتاة من العاصمة، أبلغ من العمر40 سنة، موظفة، عزباء ومقبولة الشكل، حنون، مثقفة، أبحث عن نصفي الآخر، شرط أن يكون ذا خلق ويبحث عن الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكسب قوته بالحلال ويخاف الله، وأن يكون سنه ما بين 42 و50 سنة، في حين أريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.


18973

بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايته.


18974

 دركي يريدها طبيبة أو معلمة

شاب من ولاية معسكر، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، متخرجة من معهد الأساتذة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


18975

بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، من العاصمة فقط.


18976

فارس يريدها قبائلية

فارس من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر35 سنة، موظف، لديه مسكن خاص، من عائلة محترمة، متفهم ويقدّر المرأة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر ومن منطقة القبائل.


 18977

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


18978

 ابن الوادي يبحث عن الإستقرار

رجل من الوادي، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18979

 مطلّق يريد البدء من جديد

متقاعد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 60 سنة، مطلّق، متدين، حافظ لنصف كتاب الله، متفهم وجاد، يبحث عن شريكة الحياة قصد البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، لديها مسكن خاص، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فما بين 40 و55 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


رابط دائم : https://nhar.tv/ZFW5b
إعــــلانات
إعــــلانات