إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 18930

 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 40 سنة، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه ولدان، أما سنه فلا يتجاوز49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18931

 ابن بجاية يريدها عاملة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر ومتقاعد من صفوف الدرك الوطني، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز43 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18932

مطلّق يريد البدء من جديد

معلم من ولاية بشار، يبلغ من العمر 51 سنة، مطلّق ولديه مسكن خاص، يود الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


 18933

 ابن الأوراس يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر ٥٣ سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، في حين يريــــــــدها من نفس ولايته.


18934

جامعية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية وهران، جامعية، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محترمة، بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 30 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18935

من يسترني في الحلال؟

امرأة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقبل أن يسترها في الحلال بعد حادث أفقدها عذريتها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.


18936

عاملة في سلك التعليم تبحث عن زوج صالح

سهام من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، عزباء، بيضاء البشرة، متحجبة وجامعية، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18937

مراد يبحث عن شريكة الحياة

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومثقفة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو إحدى المؤسسات الوطنية، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، البليدة أو الجزائر.


18938

 ابن الغرب يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية مستغانم، مقيم  بالعاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18939

ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


18940

عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.


 18941

نبيلة تريده مغتربا

نبيلة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، تقني سامي في الصحة، عاملة مؤقتة، ممتلئة الجسم، هادئة ورصينة، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و42 سنة، في حين تريده مغتربا أو من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.


 18942

 ابن الشرق يريد تكوين أسرة مستقرة

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل، مقيم مع عائلته، جميل المظهر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وتخاف الله، جامعية أو عاملة في سلك الأمن، التعليم أو الصحة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


18943

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 54 سنة، جامعي، جد مثقف، مدير شركة خاصة، مطلّق بدون أولاد، ميسور الحال، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومثقفة، ذات أخلاق ودين، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يقل عن 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18944

 أستاذ يريدها عاملة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 43 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18945

عزباء تبحث عن رجل شهم

امرأة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/7UXuJ
إعــــلانات
إعــــلانات