إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19013

 عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الوسط.


19014

 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19015

فارس يريدها قبائلية

فارس من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، لديه مسكن خاص، من عائلة محترمة، متفهم ويقدّر المرأة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من الجزائر ومن منطقة القبائل.


19016

ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


19017

ابن الجنوب يريدها عاملة

رجل من الوادي، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تتمثل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19018

متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

متقاعد من ولاية وهران، يبلغ من العمر 60 سنة، مطلّق، متدين، حافظ لنصف كتاب الله، متفهم وجاد، يبحث عن شريكة الحياة قصد البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلقة، لديها مسكن خاص، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فما بين 40 و55 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19019

أستاذة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 29 سنة، أستاذة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في سلك التعليم أو الدرك الوطني، لديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايته.


19020

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل مستقر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها طفل، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


19021

 جامعي يريدها مغتربة

شاب من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، عامل بالقضاء، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها مغتربة، أما سنها فما بين 18 و35 سنة.


19022

 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن بالعاصمة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، متدينة وحنون، ربة بيت ممتازة، مثقفة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19023

بنت الشرق تبحث عن زوج مغترب

فتاة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 32 سنة، مثقفة، عاملة، أنيقة المظهر، متحفظة، تود الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة مستقرة، شرط أن يكون شريك الحياة مغتربا من أية منطقة، كما لا تمانع إن كان يكبرها سنا بكثير.


19024

أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 45 سنة، أستاذ لغة فرنسية، مطلّق وأب لثلاثة أولاد في رعاية  والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الغرب فقط.


19025

 بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، متحجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.


19026

من أهم شروطه أن تكون جميلة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.


19027

بنت الغرب تريده رومنسيا

امرأة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45 سنة، لديها مسكن خاص، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، رومنسيا حتى النخاع، يبادلها الإحترام، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الغرب.


19028

متدينة لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

امرأة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفلان، أما سنه فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


19029

عامل في الجيش يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في صفوف الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة أو قسنطينة فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/SAxmx
إعــــلانات
إعــــلانات