إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18873

 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة، مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


 18874

متديّنة لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متديّنة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متديّنا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفلان، أما سنه فلا يتجاوز ٥٤ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


 18875

 عامل في الجيش يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في صفوف الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة أو قسنطينة فقط.


 18876

 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


18877

عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شـــــــــــــــاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل  بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجــــــــاوز 36 سنة، في حين يريـــــــــــــــدها من ناحية الرغــــــــــــــــاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.

18878

جامعي يريدها ماكثة في البيت

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، جامعي، مثقف ومتواضع، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، متواضعة وماكثة في البيت، كما يحبذ لو تكون يتيمة، أما سنها فما بين ٨٢ و٦٣ سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة فقط.


18879

 كهينة تريده من بجاية فقط

كهينة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متديّنا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لاتمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين تريده من ولاية بجاية فقط.


18880

 عامل حر يريدها جميلة جدا

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18881

نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة متديّنة، ملتزمة بشرع الله ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18882

بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، مرحة وطيبة القلب، هادئة الطباع،حنون وجادة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية ميلة.


18884

 خالد يبحث عن زوجة صالحة

خالد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر ٢٣ سنة، أبيض البشرة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم، أما سنها فما بين ٠٢ و٠٣ سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


18885

ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجّار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


 18886

محمد يبحث عن زوجة صالحة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 43 سنة، أعزب، طويل القامة، أبيض البشرة، عامل في شركة وطنية، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، طويلة القامة، ممتلئة الجسم، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من الولايات المجاورة لولاية بومرداس.


18887

مطلّق يبحث عمن تصونه

مطلّق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، متحجبة، متديّنة، جميلة وممتلئة الجسم، تحافظ على بيتها وتصون زوجها، أما سنها فما بين 23 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، باتنة أو سطيف.


18888

 ابن الباهية يريدها جامعية

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل في قطاع التربية، هادئ ومتفهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان وضواحيها.


18889

مطلّق يريدها عاقر

مطلّق من الأغواط، يبلغ من العمر47 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون شريكة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك التعليم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد أو عاقر، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


18890

إطار بالجيش يريدها من الجنوب

عزيز من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار بالجيش، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية ورڤلة، وادي سوف أو غرداية.


رابط دائم : https://nhar.tv/MIfwn
إعــــلانات
إعــــلانات