إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

 18901

عامل حر يريدها من سلك الأمن

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.


18902

كهينة تريده من بجاية فقط

كهينة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 36 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 34 و48 سنة، في حين تريده من ولاية بجاية وضواحيها فقط.


18903

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

شاب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، طويل القامة ووسيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الجزائر فقط.


18904

ابن العاصمة يريدها عاملة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متحجبة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر.

18905

عامل حر يريدها جميلة جدا

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18906

 نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة متدينة، ملتزمة بشرع الله ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم اأو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18907

ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، من عائلة محافظة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومقبولة الشكل، كما يريدها جامعية ومتدينة، عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، عين تموشنت، النعامة، البيّض أو سيدي بلعباس.


18908

 مطلّق يبحث عن زوجة صالحة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 46 سنة، مقيم بحاسي مسعود، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، مطلّق ولديه طفلان في رعاية والدتهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18909

متدينة تريد الإستقرار في الحلال

فتاة من ضواحي الجزائر، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، متحجبة ومتدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ذا مستوى ثقافي مقبول، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 39 و47 سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، بومرداس أو الجزائر.


18910

 نبيلة تريده مغتربا

نبيلة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، تقني سام في الصحة، عاملة مؤقتة، ممتلئة الجسم، هادئة ورصينة، جميلة الشكل وذات أخلاق عالية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و42 سنة، في حين تريده مغتربا أو من إحدى ولايات الوسط أو الشرق الجزائري.


18911

ابن الشرق يريد تكوين أسرة مستقرة

شاب من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 31 سنة، أعزب، عامل، مقيم مع عائلته، جميل المظهر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وتخاف الله، جامعية أو عاملة في سلك الأمن، التعليم أو الصحة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


18912

 مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر ٤٥ سنة، جامعي، جد مثقف، مدير شركة خاصة، مطلّق بدون أولاد، ميسور الحال، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومثقفة، ذات أخلاق ودين، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يقل عن 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18913

أستاذ يريدها عاملة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 43 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18914

عزباء تبحث عن رجل شهم

امرأة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز50 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


18915

من أهم شروطها أن يكون مطلّقا أو أرمل

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، متحجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلقا، واع ومسؤول، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، كما تشترط أن يكون مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، بجاية أو تيزي وزو.


18916

عامل حر يريدها جميلة جدا

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18917

 نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة، متدينة، ملتزمة بشرع الله ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


رابط دائم : https://nhar.tv/MpBWg
إعــــلانات
إعــــلانات