إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18980

 ابن القبائل يريدها جميلة وأنيقة

تقني من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، يريد التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، رشيقة وطويلة القامة، جميلة الشكل وأنيقة،  متدينة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من أي ولاية أو من خارج الوطن.


18981

بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين ٢٥ و٥٦ سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18982

ابن بجاية يريدها عاملة

شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر ومتقاعد من صفوف الدرك الوطني، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18983

مطلّق يريد البدء من جديد

معلم من ولاية بشار، يبلغ من العمر 51 سنة، مطلّق ولديه مسكن خاص، يود الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وتقدّر الحياة الزوجية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18984

 ابن الأوراس يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، في حين يريدها من نفس ولايته.


18985

 جامعية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية وهران، جامعية، تبلغ من العمر 31 سنة، من عائلة محترمة، بسيطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 30 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18986

من يسترني في الحلال؟

امرأة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقبل أن يسترها في الحلال بعد حادث أفقدها عذريتها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.


18987

عاملة في سلك التعليم تبحث عن زوج صالح

سهام من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 41 سنة، عزباء، بيضاء البشرة، متحجبة وجامعية، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 41 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


18988

مراد يبحث عن شريكة الحياة

مراد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 65 سنة، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف  الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة ومثقفة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو إحدى المؤسسات الوطنية، أما سنها فلا يتجاوز 64 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، البليدة أو الجزائر.


18989

ابن الغرب يريدها عاملة تعينه على متاعب الحياة

شاب من ولاية مستغانم، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر ٠٤ سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18990

 ابن الأوراس يريد تكوين أسرة

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.


18991

 عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.


18992

عامل حر يريدها جدّ  جميلة

فارس من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، وسيم، متخلق ومتفهم للحياة، يبحث عن زوجة صالحة تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة، جميلة جدا، مخلصة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18993

 نور الدين يريدها ملتزمة بشرع الله

نور الدين من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 36 سنة، طيب وحنون، ملتزم، يبحث عن زوجة صالحة متدينة، ملتزمة بشرع الله ومن عائلة متواضعة، موظفة في قطاع التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 28 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


18994

 بنت الشرق لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، مرحة وطيبة القلب، هادئة الطباع، حنون وجادة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية ميلة.


18995

 خالد يبحث عن زوجة صالحة

خالد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 32 سنة، أبيض البشرة، عامل مستقر، أعزب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


18996

ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجّار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


رابط دائم : https://nhar.tv/qMVQl
إعــــلانات
إعــــلانات