إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18565سميرة تبحث عن زوج مسؤول 

سميرة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 33 سنة، متفتحة، جميلة، جادة وصريحة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم، الجزائر، تيبازة أو البليدة.

 

18566 ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، من عائلة محافظة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، حنون ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، طبيبة أو محامية، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، عين تموشنت، النعامة، البيّض أو سيدي بلعباس.

 

18567 عقيم يبحث عمن تقبل بظروفه

عبد المالك من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بوضعيته، أو تكون من نفس المشكل أي عاقر، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18568بلقاسم يريدها من خارج الوطن 

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من أي ولاية أو من خارج الجزائر.

 

18569 بنت الحضنة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء، أنيقة ومتحجبة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

 

18570ابن الوسط يريدها جامعية وعاملة 

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، جامعي وعامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق الكريم، متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 25 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، الجزائر، الشلف أو قسنطينة.

 

18571من أهم شروطه أن تكون متدينة 

أنا شاب من ولاية الطارف، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، من عائلة محترمة، أحترم المرأة وأقدرها، أود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون متحجبة ومتدينة، جميلة المظهر ومتخلّقة، أما سنها فما بين 23 و28 سنة، في حين أريدها من ولاية قسنطينة أو ميلة.

 

18572 جامعية تبحث عن نصفها الثاني

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من مدينة عنابة فقط.

 

18573عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 38 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة القامة، جميلة ومتحجبة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18574 جمال يريدها جامعية

جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس معماري، عامل مستقر في مؤسسة أشغال، طيب القلب وحنون، وسيم، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتفتحة، حسنة المظهر، جامعية وعاملة في سلك التعليم، الصحة أو   مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18575 أرمل يبحث عن أم لصغاره

رجل من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس وعامل بالجنوب، أرمل ولديه ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما طولها فما بين 1.65 و 1.70 متر، وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من مدينة عنابة فقط.

 

18576 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18577ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الررتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.

 

18578 مطلّق يريدها بمسكنها الخاص

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18579عامل حر يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة 

عبد الكريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، عامل حر، يرغب في إكمال نصف دينه، مع فتاة تكون محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، كما يريدها عاملة أو لديها مسكن خاص، تعينه على متاعب الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 

18580ابن الشرق يريدها حاملة لجنسية أجنبية 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي يؤسس معها أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون حاملة للجنسية الأجنبية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، في حين لم يحدد سنها.

 

 

18581 يوسف يبحث عن زوجة صالحة

يوسف من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه طفل في رعاية والدته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وجميلة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة  بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18582 أرمل يبحث عن أم لأولاده

رجل من ولاية تيارت، قبائلي الأصل، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل ولديه مسكن خاص، أرمل ولديه أربعة أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين  أسرة أساسها المودة والرحمة، تكون نعم الأم لأولاده، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18583 مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 55 سنة، عامل يومي، لديه مسكن ريفي، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وتحافظ على بيتها وتصون زوجها، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو غير ذلك، في حين يريدها من الولايات الوسطى.

رابط دائم : https://nhar.tv/o8Cz1
إعــــلانات
إعــــلانات