إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18729داعية تريد إتمام نصف الدين 

أنا داعية متزوجة، لي صديقة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 30 سنة، عالية الأخلاق والثقافة والجمال، شقراء، داعية ومحفظة قرآن، لها طموحات علمية ودينية وأدبية، أبحث لها عن زوج صالح يستحقها بمعنى الكلمة، وأنا على ثقة أنه سيكون ذا حظ عظيم، وهي تحبذه إماما أو أستاذا أو طبيبا أو عاملا في إحدى الأسلاك الوطنية، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، لابأس إن كان أرمل أو مطلّقا، يعينها على طاعة اللّه والدعوة في سبيله، حبذا لو يكون من الشرق أو الوسط أو خارج البلاد.

18730 ابن العاصمة يريدها عاملة

شاب من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متحجبة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر.

18731مطلّقة تريد البدء من جديد

فتاة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلّقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18732 بنت الحضنة تبحث عن زوج شريف

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 30 سنة، مطلّقة بدون أولاد، لديها مسكن خاص، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، يخاف اللّه ومحافظا على صلواته، متفهما ويقدّر الحياة الزّوجية، يحب العمل بشرف، ولابأس إن كان عاملا حرا أو حرفيا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18733 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18734أستاذة تبحث عن ابن الحلال 

أستاذة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، عزباء، من عائلة محترمة، تود الإرتباط على سنة اللّه ورسوله، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.

18735أستاذ يبحث عن شريكة الحياة 

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية لمسؤولية الزّواج، بيضاء البشرة، وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.

18736 تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة

تاجر من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة،  متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على إمرأة بنية الإرتباط على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنها فما بين 35     و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

18737 جميلة وأنيقة تبحث عن زوج محترم

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، هادئة ورزينة، ربة بيت ممتازة، حنون وطيبة القلب، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقة في الإستقرار، متفهما ويقدّر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف اللّه، ولا تمانع إن كان مطلّقا ولديه طفل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج،  أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين لم تحدد بنت عنابة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

18738ابن الشرق يريدها جامعية 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر البشرة، متخلق ومتدين، يبحث عن زوجة، متدينة ومتحجبة، جميلة وطويلة القامة، جامعية، كما يريدها أستاذة، طبيبة أو مهندسة، ويعدها من جهته بالحب والإحترام والعِشرة بالمعروف، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18739 ملاك تبحث عن فارس الأحلام

ملاك من الجزائر، تبلغ من العمر 26 سنة، جامعية وعاملة، مطلّقة، متحجبة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، جامعيا ومرتاحا ماديا، عاملا مستقرا، وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، لديه مسكن خاص، ويقبل بمزاولتها لعملها، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو تيبازة.

18740أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه 

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.

18741بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، عزباء، ومقبولة الشكل، حنون، مثقفة، تبحث عن نصفها الآخر، شرط أن يكون ذا أخلاق ويبحث عن الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، يكسب قوته بالحلال ويخاف اللّه، أما سنه فما بين 42 و50 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.

18742بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18743 دركي يريدها طبيبة أو معلمة 

شاب من ولاية معسكر، مقيم بالعاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة، متخرجة من معهد الأساتذة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

18744بنت العاصمة تريده بأولاده 

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزّواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

18745عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة اللّه ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  


18746مطلقة تبحث عن الإستقرار

  

شابة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة بدون دخول، مثقفة وجادة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 30 و 44سنة، في حين لم تحدّد ولايته.

18747ابن العاصمة يريدها من نفس ولايته 

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 29سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، جميلة الشكل وأنيقة، أما سنها فما بين 18 و 25سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

18748 حليمة تبحث عن زوج رومنسي

 حليمة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45سنة، لديها  سكن خاص، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، رومنسي حتى النخاع، يبادلها الإحترام، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من الغرب.

18749 ابن الغرب يريدها متفتحة

 يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من  العمر 30سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  و الإستقرار على  سنة الله ورسوله، شرط  أن  تكون من  عائلة  محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك  الصحة، أما سنها فلا  يتجاوز 27سنة، في حين  لم  يحدد ولايتها.

18750مطلق يريد البدء من جديد 

  كاتب، روائي وقاص من الجزائر، يبلغ من العمر 46سنة، متدين، حنون وطيب القلب، متفهم ويحترم المرأة، حكيم وقليل الكلام، مطلق بدون أولاد، يبحث عن شريكة الحياة التي تبدأ معه من جديد، شرط أن  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة وبيضاء البشرة، كما يشترط أن تكون عاقرا، أما سنها فما بين 28 و 36سنة، في حين  يريدها من العاصمة فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/hy2ak
إعــــلانات
إعــــلانات