إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18687ابن الشرق يريدها جامعية 

شاب من الشرق الجزائري ، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر البشرة، متخلق ومتدين، يبحث عن زوجة، متدينة ومتحجبة، جميلة وطويلة القامة، جامعية، كما يريدها أستاذة، طبيبة أو مهندسة، ويعدها من جهته بالحب والإحترام والمعاشرة بالمعروف، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18688 ملاك تبحث عن فارس الأحلام

ملاك من الجزائر، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، مطلّقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مرتاحا ماديا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، ويقبل بمزاولتها لعملها، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18689 أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.

 

18690 منال تريد الإستقرار في الحلال

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18691بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

أنا فتاة من العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، عزباء ومقبولة الشكل، حنون، مثقفة، أبحث عن نصفي الآخر، شرط أن يكون ذا أخلاق ويبحث عن الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكسب قوته بالحلال ويخاف الله، وأن يكون سنه ما بين 42 و50 سنة، في حين أريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس

 

18692بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18693دركي يريدها طبيبة أو معلمة 

شاب من ولاية معسكر، مقيم بالعاصمة، يبلغ من  العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلّقة، متخرجة من معهد الأساتذة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18694 بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18695 عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27 سنة، جميلة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18696 أرمل يبحث عن شريكة الحياة

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18697مهندس يريدها جامعية وعاملة 

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال، وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.   

 

18698 ابن سطيف يريدها حافظة للقرآن

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، أسمر البشرة ورأسه به شيب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة وحافظة للقرآن، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فما بين 23 و33 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف فقط.

 

18699يوسف يبحث عن بنت الحلال 

يوسف من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل مستقر، مطلّق ولديه طفل في رعاية والدته، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متخلّقة وجميلة، طويلة القامة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18700مصطفى يشترط أن تكون عاقرا

مصطفى من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 60 سنة، مطلّق ولديه أولاد في حضانة والدتهم، متقاعد وميسور الحال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية<span style="font-family: He

رابط دائم : https://nhar.tv/9IOL8
إعــــلانات
إعــــلانات