إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

19369

أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 44 سنة، أعرج، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة قصد الزواج في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولديها مسكن خاص، كما لا يمانع إن كانت مطلّّقة، أما سنها فما بين 30 و46 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19370

مطلّق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 50 سنة معلم، مطلّق لديه أولاد في رعاية أمهم، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة في سلك التعليم أو ميسورة الحال، أما سنها فما بين 30 و42 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19371

عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 34 سنة، يتيم الوالدين، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متحجبة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، لديها مسكن خاص أو مع عائلتها، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة فقط.


19372

بهذه المواصفات يريدها رشيد

رشيد من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 54 سنة، كاتب عمومي، مطلّق، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتوسطة القامة، أستاذة، معلمة، محامية أو ممرضة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من سيدي بلعباس، الرمشي أو تلمسان المدينة.


19373

ابن الشرق يريدها عاملة أو مغتربة

رجل من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في سلك التعليم، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق عالية وتقدّر الحياة الزوجية، كما يريدها عاملة أو مغتربة، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة.


19374

أستاذ يريدها جامعية

شاب من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 30 سنة، أستاذ، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ذات أخلاق كريمة وعلى قدر من الجمال، كما يريدها متحصلة على شهادة في اللغة الفرنسية، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.


19375

ابن الباهية يريدها ذات حسب ونسب

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 32 سنة، نجار، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ذات حسب ونسب ومال، ولا يمانع إن كانت مطلّّقة، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان فقط.


19376

عزباء تبحث عن رجل شهم

امرأة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، من عائلة محترمة، مثقفة وماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، على أن يكون شهما ومحترما، مخلصا وحنونا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.


19377

ابن الجنوب لا يمانع إن كانت طالبة

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت أو عاملة أو حتى لم تكمل دراستها، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19378

همّه الوحيد هو الحلال

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مواظبة على صلاة الجمعة بالمسجد، جميلة ولم يسبق لها إقامة علاقة عاطفية، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.


19379

من يسترني في الحلال أكون له نعم الزوجة المطيعة

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، تعرضت إلى حادثة أفقدها عذريتها، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقبل أن يسترها في الحلال، وتعده من جهتها بالطاعة والوفاء، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.


19380

معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه

شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 27 سنة، معاق حركيا، عامل حر ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية في الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت معوّقة بنسبة 30 من المائة أو مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19381

ابن الشرق يريدها من سلك الأمن

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، عاملة في سلك الأمن، أما سنها فما بين 20 و27سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19382

ابن الجنوب يريدها عاملة

رجل من الوادي، يبلغ من العمر 50 سنة، مطلّق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 40 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


19383

ابن الأوراس يبحث عن شريكة الحياة

رجل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، متقاعد من الجيش الوطني الشعبي، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صريحة ومتفهمة، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة أو عاملة، أما سنها فما بين 20 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


19384

ابن تيسمسيلت يريدها عاصمية

شاب من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف بالبريد والمواصلات، وسيم وطيب القلب، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ورشيقة القوام، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في يريدها من الجزائر وضواحيها.


19385

عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل وحسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.



19386

علي يريدها فائقة الجمال والأنوثة

علي من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 28 سنة، وسيم ومتخلق، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، فائقة الجمال والأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.


19387

خليدة تريده من سلك الأمن

خليدة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، طويلة القامة وجميلة الشكل، متواضعة ومن عائلة محافظة، تود الإرتباط برجل يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقدّر المرأة والحياة الزوجية، مقبول الشكل، عاملا مستقرا في سلك الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة أو جيجل.


19388

بنت الوسط تبحث عن الحلال

امرأة من الوسط، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، جميلة، مرحة ومن عائلة محافظة، تبحث عن رجل بنية الإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متخلّقا وواعٍ بمسؤولية الزواج، طيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة أو الشلف.


19389

عامل حر يبحث عن زوجة مطيعة

عبد الحميد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متخلق ووسيم، طويل القامة، أسمر البشرة، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مطيعة لزوجها ومخلصة، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


رابط دائم : https://nhar.tv/5G512
إعــــلانات
إعــــلانات