إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18584حكيمة تبحث عمن يقدر الحياة الزوجية 

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

18585إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18586كريمة تبحث عن زوج صالح 

كريمة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

18587بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متخلقا ويتقي الله في نفسه وفي الآخرين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان عقيما، مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18588ابن الباهية يريدها ذات دين وجمال 

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، متخلق ومتدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة ومتعلمة، متدينة ومتخلقة، جميلة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

18589 عامل حر يريدها محامية أو قاضي

رشيد من ولاية بشار، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل حر ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون محامية، قاضي، أستاذة أو صاحبة  أعمال، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج بحلوها ومرها، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو تلمسان.

18590آمال تبحث عن شريك الحياة 

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن  يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

18591عامل حر يريدها بمسكنها الخاص 

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18592 عامل حر يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عبد الكريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، عامل حر، يرغب في إكمال نصف دينه، مع فتاة تكون محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، كما يريدها عاملة أو لديها مسكن خاص، تعينه على متاعب الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

18593ابن الشرق يريدها حاملة لجنسية أجنبية 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي يؤسس معها أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون حاملة للجنسية الأجنبية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، في حين لم يحدد سنها.

18594 مهندس يريدها جامعية

جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس معماري، عامل مستقر في مؤسسة أشغال، طيب القلب وحنون، وسيم، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتفتحة، حسنة المظهر، جامعية وعاملة في سلك التعليم، الصحة أو مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18595 أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس وعامل بالجنوب، أرمل ولديه ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما طولها فما بين 1.65 و1.70 متر، وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من مدينة عنابة فقط.

18596أرمل يبحث عن شريكة الحياة 

 عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

18597ابن الوسط يريدها جامعية ومتدينة 

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، جامعي وعامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق الكريم، متفهمة وتقدّر الحياة الزوجية، جميلة، جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 25 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، الجزائر، الشلف أو قسنطينة.

18598جامعية تبحث عن شريك الحياة 

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

18599نورة تبحث عن نصفها الثاني 

نورة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، طموحة ومتفائلة، أنيقة وحيوية، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، طيب القلب وشهما، يقدّر المرأة ويحترمها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل، أما سنها فما بين 45 و52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18600محمد يريدها ذات دين وجمال 

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتدينة، جامعية ومعلّمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

18601ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاقرا 

 رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 59 سنة، منفصل، متقاعد، مثقف، متدين، يبحث عن امرأة تشاركه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت أو مطلّقة أو عاقرا،  أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18602 سلمى تبحث عن فارس الأحلام

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، حنونا وطيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 28 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

18603 ابن الوسط يريدها عاملة

عبد الحكيم من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة ولا يتجاوز سنها 25 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو البليدة.

رابط دائم : https://nhar.tv/op5gf
إعــــلانات
إعــــلانات