إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18402مطلّق يريد البدء من جديد 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44 سنة، أستاذ، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، أستاذ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 

18402عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل، حسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18403ابن الغرب يبحث عن بنت الحلال 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.

 

18404عامل حر يريدها بمسكنها الخاص 

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18405 عامل حر يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عبد الكريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، عامل حر، يرغب في إكمال نصف دينه مع فتاة تكون محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، كما يريدها عاملة أو لديها مسكن خاص، تعينه على متاعب الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

 

18406 ابن الشرق يريدها حاملة لجنسية أجنبية

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي يؤسس معها أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون حاملة للجنسية الأجنبية، كما لا يمانع أن كانت مطلّقة، في حين لم يحدد سنها.

 

18407 مهندس يريدها جامعية

جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس معماري، عامل مستقر في مؤسسة أشغال، طيب القلب وحنون، وسيم، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتفتحة، حسنة المظهر، جامعية وعاملة في سلك التعليم، الصحة أو مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18408 أرمل يريدها يبحث عن أم لصغاره

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس وعامل بالجنوب، أرمل ولديه ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما طولها فما بين 1.65 و1.70 متر، وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من مدينة عنابة فقط.

 

18409أرمل يبحث عن شريكة الحياة 

 عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18410 محمد يريدها من نفس ولايته

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة،  متوسط القامة، مقبول الشكل، محترم وذو أخلاق عالية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف فقط.

 

18411 عامل بسيط يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 33 و40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

 

18412أرمل يبحث عن امرأة في الحلال 

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها  مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 

18413 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري.

 

18414عامل حر يريدها من سلك الأمن 

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفضلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18415فتاة من الوسط تبحث عن الإستقرار

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، حسنة الخلق وصريحة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة  محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما وقادرا على تحمل المسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18416 عثمان يردها في التعليم أو الصحة

عثمان من ولاية غليزان،  يبلغ من العمر 31 سنة، مطلّق بدون أولاد، موظف ولديه مسكن خاص، هادئ الطبع وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري أو العاصمة.

 

18417أرملة تبحث عن زوج صالح 

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 

18418رياض يريدها عاملة 

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، كما لا يمانع إن كان  لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو عين الدفلى.

 

18419ابراهيم يبحث عن الحلال 

ابراهيم من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، معلّم وتاجر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، على قدر كاف من الجمال، ويفضلها طويلة القامة وذات عينين سوداوين، جامعية ويسمح لها تخصصها بممارسة مهنة التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

رابط دائم : https://nhar.tv/tbwVG
إعــــلانات
إعــــلانات