إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18708مغترب يبحث عن بنت بلده 

شاب جزائري، ميقيم بفرنسا، يبلغ من العمر 24 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  متدينة ومتخلّقة، متفهمة وقارة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 

18709عاصمي يريدها بمسكنها الخاص 

رجل من الجزائر، يبلغ من العمر 48 سنة، أعزب، مسيّر شركة، محترم، متخلّق، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتخلّقة، كما يحبذ لو يكون لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 49 سنة، في حين يريدها من الجزائر.

 

18710 من أهم شروطها أن يكون متدينا

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، متدينة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه طفلان، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18711عامل في الجيش يريدها أستاذة 

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في صفوف الجيش الوطني الشعبي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كافٍ من الجمال، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 22 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة أو قسنطينة فقط.

 

 

18712ابن الشرق يريدها جامعية 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، جامعي وعامل حر، لديه مسكن خاص، طويل القامة، أشقر البشرة، متخلّق ومتدين، يبحث عن زوجة، متدينة ومتحجبة، جميلة وطويلة القامة جامعية، كما يريدها أستاذة، طبيبة أو مهندسة، ويعدها من جهته بالحب والإحترام والعِشرة بالمعروف، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18713 ملاك تبحث عن فارس الأحلام

ملاك من الجزائر، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة، مطلّقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مرتاحا ماديا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، ويقبل بمزاولتها لعملها، أما سنه فما بين 32 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18714 أشرف يبحث عمن تقبل بظروفه

أشرف من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، تقني إعلام آلي، عامل، مقبول الشكل، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، تقبل بعقمه أو تكون عاقرا، عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو باتنة.

 

18715منال تبحث عن زوج مسؤول 

منال من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، عاملة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18716بنت العاصمة تبحث عن نصفها الآخر

أنا فتاة من العاصمة، أبلغ من العمر 40 سنة، موظّفة، عزباء ومقبولة الشكل،  حنون، مثقفة، أبحث عن نصفي الآخر، شرط أن يكون متخلّقا ويبحث عن الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، يكسب قوته بالحلال ويخاف الله، وأن يكون سنه ما بين 42 و50 سنة، في حين أريده من العاصمة، البليدة أو بومرداس.

 

18717بنت الغرب تريد الإستقرار في الحلال 

فتاة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، متحجبة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18718دركي يريدها طبيبة أو معلّمة 

شاب من ولاية معسكر، مقيم بالعاصمة، يبلغ من  العمر 35 سنة، دركي نصف متقاعد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلّقة، متخرجة من معهد الأساتذة، أما سنها فما بين 22 و29 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18719 بنت العاصمة تريده بأولاده

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و65 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18720عزباء لا تمانع إن كان أرمل 

فتاة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة الجمال، حنون وهادئة، تبحث عن زوج محترم تكمّل معه نص دينها، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، حيث لا تمانع إن كان أرمل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية قسنطينة، ميلة، بجاية، جيجل أو سكيكدة.

 

18721بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،</spa

رابط دائم : https://nhar.tv/i8nPi
إعــــلانات
إعــــلانات