إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

ا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18546 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز  27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18547أستاذة تبحث عن ابن الحلال 

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 51 سنة، عزباء، أستاذة، من عائلة محترمة، تود الإرتباط على سنة الله ورسوله برجل، يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومحافظا على صلواته، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 50 و60 سنة، في حين تريده من الجزائر فقط.

 

18548 أستاذ يبحث عن شريكة الحياة

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.

 

18549تاجر متقاعد يبحث عن زوجة صالحة 

رجل مسن من العاصمة، يبلغ من العمر 75 سنة، تاجر متقاعد، لديه مسكن خاص، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة وملتزمة مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين  35 و45 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18550جميلة وأنيقة تبحث عن زوج محترم 

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة، هادئة ورصينة، ربة بيت ممتازة، حنون وطيبة القلب، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون  من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقة في الإستقرار، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، متدينا ويخاف الله، ولا تمانع إن كان مطلّقا ولديه طفل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و45 سنة، في حين لم تحدد بنت عنابة الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل.

 

18551فتاة تبحث عن زوج صالح 

فتاة من قسنطينة، تبلغ من العمر31 سنة، جامعية، عاملة غير مستقرة، ربة بيت ممتازة، بيضاء البشرة، متخلّقة، جميلة المظهر، تبحث عن رجل صالح تكمل معه نصف دينها، شرط أن يكون قادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، ذا أخلاق ودين، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه لا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

 

18552 عامل حر يريدها مغتربة

توفيق من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 25 سنة، طويل القامة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متخلقة وطيبة القلب، أما سنها فما بين 18 و30 سنة، في حين يريدها مغتربة.

 

18553فتاة من الوسط تبحث عن الإستقرار

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، حسنة الخلق وصريحة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما وقادرا على تحمل المسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18554عثمان يريدها في التعليم أو الصحة 

عثمان من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 31 سنة، مطلّق بدون أولاد، موظف ولديه مسكن خاص، هادئ الطبع وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري أو العاصمة.

 

18555 رياض يريدها عاملة

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، كما لا يمانع إن كان  لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو عين الدفلى.

 

18556 مطلّق يريد البدء من جديد

كاتب، روائي وقاص، من الجزائر، يبلغ من العمر 46 سنة، متدين، حنون وطيب القلب، متفهم ويحترم المرأة، حكيم وقليل الكلام، مطلّق بدون أولاد، يبحث عن شريكة الحياة التي تبدأ معه من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويلة القامة وبيضاء البشرة، كما يشترط أن تكون عاقرا، أما سنها فما بين 28 و36 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

 

18557 أستاذ يريدها مغتربة

جمال من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، أستاذ لغة فرنسية، يبحث عن زوجة صالحة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مغتربة، أما سنها فما بين 26 و32 سنة.

 

18558محمد يريدها من نفس ولايته 

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 40 سنة،  متوسط القامة، مقبول الشكل، محترم وذو أخلاق عالية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و45 سنة، في حين يريدها من ولاية الشلف فقط.

 

18559 ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 

18560 حليمة تريده من خارج الوطن

حليمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 50 سنة، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 57 سنة، في حين تريده مغتربا.

 

18561 مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.  

  

18562 من أهم شروطه أن تكون متحجبة

أنا هشام من ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، أبحث عن فتاة بنية الررتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متحجبة ومتخلّقة، أما سنها فلا  يتجاوز 22 سنة، في حين أريدها من ولاية أم البواقي وضواحيها.

 

18563كريمة تبحث عن زوج صالح 

كريمة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، طيبة القلب وصادقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18564معاق حركيا يبحث عمن تقبل بظروفه 

حسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 37 سنة، من عائلة محترمة، عامل حر، معاق حركيا، يود الإرتباط على سنة الله ورسوله بفتاة تقبل بإعاقته،  تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

رابط دائم : https://nhar.tv/ZNfwA
إعــــلانات
إعــــلانات