إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18669 عبد الله يريدها من نفس ولايته

عبد الله من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 35 و39 سنة، في حين يريدها من قسنطينة فقط.

 

18670ابن الأوراس يريد تكوين أسرة 

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف لدى الدولة، لديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وأستاذة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

 

18671عامل بسيط يريدها من سلك التعليم 

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل بسيط، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو في مؤسسة عمومية، ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من ناحية الرغاية، الرويبة أو الدار البيضاء فقط.

 

17672 حبيب يبحث عن شريكة الحياة

حبيب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الدرك الوطني، طويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار، وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وحنون، عاملة في سلك التعليم، الصحة أو القضاء أو أي سلك من سلاك الأمن، أما سنها فما بين 21 و41 سنة، في حين يريدها من ولاية غليزان، مستغانم أو وهران.

 

17673 جامعية تبحث عن زوج صالح

فتاة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من مدينة عنابة فقط.

 

17674أرمل يبحث عن امرأة في الحلال 

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 64 سنة، متقاعد، أرمل ولديه خمسة أطفال، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

 

17675أستاذ يبحث عن شريكة الحياة 

أسامة من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أستاذ، ملتزم وهادئ الطباع، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الغرب أو الوسط الجزائري أو البليدة.

 

17676عامل حر يريدها من سلك الأمن 

حسين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر40 سنة، أعزب، عامل حر، أسمر البشرة وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما يفصلها عاملة في سلك الأمن، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ابن الشرق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

17677فتاة من الوسط تبحث عن الإستقرار

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، حسنة الخلق وصريحة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما و قادرا على تحمل المسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

17678 عثمان يريدها في التعليم أو الصحة

عثمان من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 31 سنة، مطلّق بدون أولاد، موظف ولديه مسكن خاص، هادئ الطبع وحنون، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، الصحة أو المحاماة، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري أو العاصمة.

 

17679 أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 

17680رياض يريدها عاملة 

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة، كما لا يمانع إن كان لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية، البليدة أو عين الدفلى.

 

17681 جمال يريدها جامعية

جمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 26 سنة، مهندس معماري، عامل مستقر في مؤسسة أشغال، طيب القلب وحنون، وسيم، متدين، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومتفتحة، حسنة المظهر، جامعية وعاملة في سلك التعليم، الصحة أو مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة،

رابط دائم : https://nhar.tv/bJwIz
إعــــلانات
إعــــلانات