إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18468 هل من زوج بهذه المواصفات لبنت مدينة الورود؟

فتاة من ولاية البليدة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أنيقة وجميلة، حنون وطيبة الروح، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان دركيا، رجل أعمال أو عاملا حرا، أما سنه فما بين 26 و35 سنة، في حين تريده من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

 

18469بنت الأوراس تبحث عن زوج صالح 

فتاة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 44 سنة، من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، جميلة، تود  التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل أو مطلّقا ولديه أولاد، ومن جهتها تعده بأن تكون له  نعم الزوجة المطيعة، وأما لأولاده، أما سنه فما بين 44 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18470بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني 

فتاة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

 

18471 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18472 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18473مطلّق يريد البدء من جديد 

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 44 سنة، أستاذ، مطلّق ولديه 3 أولاد في رعاية والدتهم، أستاذ، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18474عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل، حسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18475نورة تبحث عن نصفها الثاني 

نورة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، طموحة ومتفائلة، أنيقة وحيوية، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، طيب القلب وشهما، يقدر المرأة ويحترمها، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان أرمل، أما سنها فما بين 45 و52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18476محمد يريدها ذات دين وجمال 

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة ومتدينة، جامعية ومعلّمة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

 

18477ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاقر 

رجل من ولاية وهران، يبلغ من العمر 59 سنة، منفصل، متقاعد، مثقف، متدين، يبحث عن امرأة تشاركه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة، ماكثة في البيت، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو عاقر، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18478 سلمى تبحث عن فارس الأحلام

سلمى من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، متحجبة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، حنونا وطيب القلب، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 28 و37 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر، تيبازة أو بومرداس.

 

18479ابن العاصمة يريدها بمسكنها الخاص 

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في  الإستقرار، متدينة وذات أخلاق حسنة، كما يشترط أن يكون لديها مسكن خاص، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18480رجل من تبسة يبحث عن نصفه الآخر

رجل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة متواضعة وحسنة الخلق، كما يريدها عاملة في مجال التربية والتعليم أو طبيبة، أما الولايات فيريدها من سطيف، سكيكدة، الجزائر أو ڤالمة.

 

18481 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من الوسط، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يبحث عن امرأة تشاركه حياته، وتكون مع أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الوسط فقط.

 

18482خياطة تريده من الشرق الجزائري 

فتاة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، سمراء البشرة، معتدلة القامة، خياطة وماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تعده بالوفاء والسعادة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و38 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

رابط دائم : https://nhar.tv/vMHlJ
إعــــلانات
إعــــلانات