إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18308إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار في الدولة، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، على قدر عال من الجمال، وتكون طبيبة أو أستاذة، وحبذا لو تكون من الوسط أو الشرق الجزائري.

 

 

18309 أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي  يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 

18310ابن الجنوب يريدها عاملة  

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، أسمر البشرة، كريم الخلق، متفتح العقل، يبحث عمن تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون ذات أخلاق وعلم وجمال، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة، بسكرة أو سطيف.

 

18311 نسيمة تريده متدينا يخاف الله

نسيمة من ولاية النعامة، تبلغ من العمر 34 سنة، ربة بيت ممتازة، حسنة المظهر، بيضاء البشرة ومتوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، وتعده من جهتها بطاعته والسهر على راحته، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 

18312 ابن الغرب يريدها جميلة وجذابة

شاب من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 23 سنة، موظف بقطاع التربية، طويل القامة، متواضع، يبحث عن شريكة الحياة التي تكمل معه نصف دينه، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جميلة وجذابة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

 

18313 مهندس يريدها جامعية وعاملة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.  

 

18314مهندس يبحث عن شريكة الحياة 

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس  ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

 

18315ابن الجنوب يريدها عاصمية 

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18316آمال تبحث عن شريك الحياة 

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.  

 

18317بنت القبائل تبحث عن ابن الحلال 

كريمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18318لمن تبحث عن الإستقرار الحقيقي 

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر ولديه مسكن خاص، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وبسيطة، تقدر الحياة الزوجية ومستعدة لتكوين أسرة مستقرة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

 

18319سليم يريدها من نفس ولايته 

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

18320أرمل يبحث عن شريكة الحياة 

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18321 ملتزمة من الغرب تريده متدينا ومتخلّقا

فاتن من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، متخلّقة ومتدينة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلّقا، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18322ابن الوسط يبحث عن شريكة الحياة 

مدني من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية<span

رابط دائم : https://nhar.tv/BBMjQ
إعــــلانات
إعــــلانات