إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18604   بنت الشرق تبحث عن زوج صالح

امرأة من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33سنة، بيضاء البشرة متوسطة القامة، ماكثة في البيت وربة ممتازة، مطلّقة وأم لبنت، تبحث عن شريك الحياة الذي يعوضها عما فاتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله  نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 35 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18605 مطلّقة تبحث عن أب حنون لصغيرتها

مطلّقة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر   35 سنة، أم لبنت، ذات أخلاق حميدة ومن عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة وماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون نعم الزوج والأب لها ولابنتها، شهما، مثقفا ويخاف الله،  حنونا وعطوفا، كما لا تمانع إن كان  مطلّقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18606 ابن الغرب يريدها متفتحة

يوسف من ولاية غليزان، يبلغ من  العمر 30 سنة، عامل بشركة وطنية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، متفتحة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا  يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18607ربيع يريدها ذات أنوثة طاغية 

ربيع من ولاية بومرداس، يبلغ من  العمر 44 سنة، ضابط أسبق في الجيش، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الإستقرار، ممتلئة الجسم، متخلقة وذات أنوثة طاغية، أما سنها فلا  يتجاوز 39 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

18608بنت الجنوب تبحث عن الإستقرار

فتاة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، مطلّقة بدون أولاد، حسنة الشكل، من عائلة محافظة ومتحجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويكون نعم الزوج الصالح، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الولايات التالية: 47، 03، 30، 17.

18609 مطلّق يريد البدء من جديد

مطلّق من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، يبحث عن شريكة الحياة التي تعوضه عما فاته وتسعى إلى تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18610عامل حر يريدها ملتزمة بدينها 

عمر من العاصمة يبلغ 33 سنة، تقني سام وعامل مستقر، لديه إعاقة خفيفة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة بدينها ومقبولة الشكل، أما فيما يخص مستواها الدراسي فيحدده بالثانوي أو أكثر، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

18611 أرمل يبحث عن أم لصغاره

شاب من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس وعامل بالجنوب، أرمل ولديه ولدان، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، حنون وطيبة القلب جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وتكون نعم الأم لصغاره، ذات مستوى جامعي، بيضاء البشرة وعلى قدر من الجمال، أما طولها فما بين 1  .  65 و1  .  70 متر، وسنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من مدينة عنابة فقط.

18612عزباء لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل 

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 44 سنة، عزباء، متخلقة، ربة بيت ممتازة، جميلة الشكل، حسنة المظهر، تبحث عمن يشاركها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

18613ابن الغرب لا يمانع إن كانت عاملة 

شاب من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 38 سنة، أسمر البشرة، عامل بمؤسسة تربوية، أعزب، يود الإرتباط بفتاة في الحلال، تكون من عائلة محترمة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران أو الجزائر.

18614ابن الشرق يريدها حاملة لجنسية أجنبية 

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي يؤسس معها أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون حاملة للجنسية الأجنبية، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، في حين لم يحدد سنها.

18615عامل حر يريدها بمسكنها الخاص 

رجل من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

18616 عامل حر يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عبد الكريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 37 سنة، أبيض البشرة ومتوسط القامة، عامل حر، يرغب في إكمال نصف دينه، مع فتاة تكون محترمة، تكون له نعم الزوجة الصالحة، كما يريدها عاملة أو لديها مسكن خاص، تعينه على متاعب الحياة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

   

18617حكيمة تبحث عمن يقدّر الحياة الزوجية 

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عمن يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدّر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من ولاية بومرداس أو الجزائر.

18618  ابن العاصمة يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف بشركة سوناطراك، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 28 و31 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

18619مطلّقة تبحث عمن يسترها في الحلال 

كريمة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة بيت ممتازة، متدينة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، مقبولة الشكل، تبحث عن شريك الحياة الذي تبدأ معه من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

18620أرمل يبحث عن الإستقرار

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

18621أستاذة تبحث عن الإستقرار

فتاة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة في سلك التعليم، متحجبة، بيضاء البشرة، متخلّقة، تبحث عن شريك الحياة الذي تقاسمه متاعب الحياة وتؤسس معه أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أعزبا أو مطلّقا بدون أولاد، أما سنه فما بين  35 و45 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

18622آمال تبحث عن شريك الحياة 

آمال من ضواحي العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، جميلة الشكل وأنيقة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، متدينا ولا تمانع إن كان ملتحٍ، أما سنه فما بين 29 و34 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط

18623سميرة تبحث عن زوج مسؤول

سميرة من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 33 سنة، متفتحة، جميلة، جادة وصريحة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه مسكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان، وهران، مستغانم، الجزائر، تيبازة أو البليدة.

18624 ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

شاب من ولاية بشار، يبلغ من العمر 34 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، من عائلة محافظة، عامل بمؤسسة وطنية، يبحث عن فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، حنون ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، طبيبة أو محامية، أما سنها فما بين 24 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان، عين تموشنت، النعامة، البيّض أو سيدي بلعباس.

18625 عقيم يبحث عمن تقبل بظروفه

عبد المالك من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل يومي، عقيم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل بوضعيته أو تكون من نفس المشكل أي عاقرا، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 35 و40 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

18626بلقاسم يريدها من خارج الوطن

بلقاسم من ولاية الأغواط، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من أية ولاية أو من خارج الجزائر.

18627  بنت الحضنة تبحث عن شريك الحياة 

فتاة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 40 سنة، عزباء أنيقة ومتحجبة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، في حين لم تحدد ولايته.

18628إطار في الدولة يريدها طبيبة أو أستاذة 

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الإدارة، أسمر البشرة ومقبول الشكل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، رشيقة القوام، كما يشترط أن تكون طبيبة أو أستاذة، أما سنها فما بين 22 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

رابط دائم : https://nhar.tv/PNU0Y
إعــــلانات
إعــــلانات