إعــــلانات

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

18287رجل من تبسة يبحث عن نصفه الآخر

رجل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، متواضعة وحسنة الخلق، كما يريدها عاملة في مجال التربية والتعليم أو طبيبة، في حين يريدها من سطيف، سكيكدة، الجزائر أو ڤالمة.

 

18288 جامعية تبحث عن شريك الحياة

فتاة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 28 سنة، على قدر من الجمال والأخلاق، متوسطة القامة، جامعية، حنون وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 29 و37 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

 

18289 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من العاصمة فقط.

 

18290 أعزب لا يمانع إن كانت مطلّقة

رجل من الوسط، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يبحث عن امرأة تشاركه حياته وتكوين مع أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الوسط فقط.

 

18291 أرمل يبحث عن أم لأولاده

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 49 سنة، أرمل ولديه أولاد، يبحث عن زوجة صالحة، تقاسمه عيشه وتكون له نعم الزوجة المطيعة، شرط أن تكون جميلة، محترمة ومخلصة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية أولاده، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، عين الدفلى أو البليدة.

 

18292فريدة تريده على دين وخلق 

فريدة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وعاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18293 جامعية تبحث عن نصفها الثاني

شهد من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية وماكثة في البيت، جميلة الشكل، متخلقة ومن عائلة محترمة، حنون وصادقة، متدينة، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ويخاف الله، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و32 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو تيبازة.

 

18294 مهندس يبحث عن شريكة الحياة

كريم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، مهندس ولديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شقراء، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، بومرداس، تيزي وزو أو البويرة.

 

18295ابن الجنوب يريدها عاصمية 

شاب من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات أخلاق ومتحجبة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

 

18296 ملتزمة من الغرب تريده متدينا ومتخلّقا

فاتن من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، بيضاء البشرة، قصيرة القامة، ملتزمة بالحجاب الشرعي، متخلّقة ومتدينة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومتخلّقا، متفهما ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 41 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18297نسيم يريدها من سلك التعليم 

نسيم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل يومي، يود التعرف على فتاة بنية تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18298جامعية تريده إطارا في الدولة 

كريمة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، طويلة ومتحجبة، متدينة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، جامعيا، طويل القامة ووسيما، عاملا مستقرا كإطار في الدولة، أما سنه فما بين 27 و34 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، تيبازة، الجزائر، بومرداس، بجاية أو جيجل.

 

18299ابن الأوراس يريدها ميسورة الحال 

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة  محافظة، عامل بالجيش، إنسان بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الإستقرار، صريحة وبشوشة، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين  يريدها من الشرق الجزائري.

18300من سلك الأمن يريدها طبيبة أو معلمة  

 شاب من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، وسيم، طيب القلب ورزين، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية فقط.

 

18301 لمن يبحث عن زوجة صالحة

امرأة من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 46 سنة، مطلّقة، سمراء البشرة، طيبة القلب، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ملتزما بدينه وصلواته، أما سنه فما بين 43 و45 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو العاصمة.

 

18302بنت الشرق تريده من الوسط 

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، حسناء وذات قوم رشيق، بيضاء البشرة، جامعية، من عائلة محترمة، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، إطارا في الدولة ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 39 و48 سنة، في تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18303 ابن الجنوب يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 31 سنة، جامعي و عامل، متفتح، أسمر البشرة، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وفائقة الجمال، متخلقة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون ذات مستوى دراسي عال وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة، سطيف أو باتنة.

 

18304عامل حر يريدها ميسورة الحال 

حبيب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، مطلّق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة وميسورة الحال، ولا يمانع إن كانت مطلّقة، أما سنها فما بين 25 و38 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

18305مطلّقة تريد البدء من جديد 

امرأة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 29 سنة، بيضاء البشرة، طويلة القامة، جامعية وعاملة، مطلّقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا ولها نية حقيقية في الإستقرار، طويل القامة، عاملا مستقرا في سلك الدرك أو الجمارك، كما لا تمانع إن  كان مطلّقا أو أرمل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

 

18306حكيمة تبحث عن شريك الحياة 

حكيمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 33 سنة، متحجبة، متخلقة، ربة بيت ممتازة وجميلة الشكل والمظهر، صادقة، تبحث عن من يشاركها حياتها، بشرط أن يكون من عائلة محترمة، حنونا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، يقدر الحياة الزوجية ويحترم المرأة، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من  ولاية بومرداس أو الجزائر.

18307 ابن العاصمة يريدها من سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 28 و31 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

رابط دائم : https://nhar.tv/Qi5nj

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

يا ربي العالي يا معين .. قصدت نكمل نصف الدين.. على سنة الله و سيد المرسلين … قررت نجي بالنية و القلب الصافي.. ونقول كامل أوصافي، بينت قصدي وشي ما راه خافي.. ويلا كتب ربي بالعاهد نوفي، و إن شاء الله تكمل الفرحة برضا والديا .. وربي يبارك ويصلح الذرية .. على صفحات “النهار” اتصلوا بيا و ربي يعطي كل واحد على حساب النية.. إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981 / 0557622023

18090 أرملة تبحث عن زوج صالح

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 44 سنة، جامعية ولديها مسكن خاص، أرملة، تبحث عن شريك الحياة الذي يكون لها نعم الزوج الصالح، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تشترط أن يكون أجنبيا.

 

18091رياض يريدها عاملة 

رياض من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، عاملة كما لا يمانع إن كان لديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو عين الدفلى.

 

18092مطلّقة تريد البدء من جديد 

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 21 سنة، مطلّقة، تود البدء من جديد مع إنسان يكون لها نعم السند والرفيق، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه مسكن خاص، أما سنه فما بين 30 و36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 

18093ابن الأوراس لا يمانع إن كانت عاملة 

شاب من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عون أمن في شركة وطنية، يبحث عن شريكة الحياة، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،   متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18094حسيبة تريده من نفس ولايتها 

حسيبة من الجزائر، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متحجبة، تبحث عن ابن الحلال لتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، والذي تريده من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا، مقبول الشكل وأنيقا، طويل القامة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 33 سنة، في حين تريده من العاصمة.

 

18095بنت الشرق تبحث عن نصفها الثاني 

فتاة من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

 

 

18096عائشة تريده من الوسط 

أنا عائشة من ولاية البليدة، ماكثة في البيت، عزباء، أود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا ويخاف الله، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 36 و43 سنة، في حين تريده من الوسط، ومن يهمه الأمر رقمي لدى الجريدة.

 

18097سليم يريدها من نفس ولايته 

سليم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، لديه مسكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، أما سنها فما بين 21 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة فقط.

 

18098أرمل يبحث عن شريكة الحياة 

عبد الحق من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 43 سنة، أرمل بدون أولاد، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون مقبولة الشكل، طيبة القلب، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد عبد الحق الولاية التي تنتمي إليها شريكة الحياة المستقبلية.

 

18099مطلّق لا يمانع إن كان لديها أولاد 

شاب من ولاية وهران، يبلغ من العمر 49 سنة، مطلّق ولديه بنت، جامعي وعامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية أو ذات مستوى نهائي، كما لا يمانع إن كانت مطلّقة ولديها ولد واحد، أما سنها فما بين 24 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18100مهندس يريدها جامعية وعاملة 

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس دولة ولديه مسكن خاص، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل ومتوسطة القامة، كما يريدها جامعية وعاملة، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.    

 

18101بنت الشرق لا تمانع إن كان عقيما 

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها مسكن خاص، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أو لديه دخل شهري، ولا تمانع إن كان مطلّقا أو أرمل أو حتى عقيما، أما سنه فما بين 52 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

       

18102      محمد يريدها متدينة 

محمد من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، دركي سابق ويعمل عون أمن حاليا، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متدينة ومتخلقة، حنون وطيبة القلب، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 

18103هل من زوجة متدينة تنسيني تجربتي الأولى؟ 

شاب من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 44 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، لديه مسكن خاص، مطلّق ولديه 4 أولاد في حضانة أمهم، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية

رابط دائم : https://nhar.tv/Qi5nj
إعــــلانات
إعــــلانات